• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

18 لاعباً ساهموا في وصول نيمار للهدف رقم 100 “ميسي وسواريز” في الصدارة

هاي كورة _ وصوله للهدف رقم 100 في تاريخه مع برشلونة خلال أقل من 4 مواسم، لم يكن مجهود نيمار وحده، وإنما كان بجهد العديد من اللاعبين الذين تناوبوا على صناعة الأهداف المئة لساحر السيلساو.

 

سجل نيمار بالأمس الهدف رقم 100 له مع برشلونة، في مواجهة جرناطة بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير، وغاب عنها ليونيل ميسي للإيقاف.

 

تناوب على مساعدة الساحر البرازيلي في الوصول للمئوية، 18 لاعباً، ميسي وسواريز باقي أضلاع مثلث الـ MSN  هما أكثر من ساهما في صناعة الأهداف لنيمار.

 

أول أهداف نيمار مع برشلونة، كانت في مرمى أتليتكو مدريد بالرأس في كأس السوبر الإسباني، وكان من صناعة مواطنه داني ألفيش، بتاريخ 22 أغسطس 2013.

 

ميسي وسواريز صنعا 40 هدفاً لنيمار، كلاهما صنع 20 هدفاً، وهذا يدل على التعاون الكبير بين ثلاثي الرعب للنادي الكتالوني.

 

يأتي خلف ليونيل وسواريز، الرسام الإسباني أندريس إنييستا، الذي ساهم في صناعة 7 أهداف لنيمار، ثم مواطنه داني ألفيس الذي رحل ليوفنتوس لكنه ترك لنيمار 5 أهداف في تاريخه مع البلوجرانا.

 

إليكسيس سانشيز أيضاً في موسم واحد فقط جمعه بـ نيمار، صنع له 4 أهداف، بينما في موسمين جمعا البرازيلي مع زرقاء اليمامة تشافي هيرنانديز، حصل ساحر السيلساو على 3 تمريرات من تشافي سجلهم جميعاً.

 

صناعة نيمار لهدف الريمونتادا التاريخيه لسيرجي روبيرتو كان رداً للاعب الإسباني، الذي صنع لنيمار هدفين من قبل، وهو نفس عدد الأهداف الذي صنعها مواطنه جوردي ألبا.

 

10 لاعبين، كلاً منهم صنع لنيمار هدفاً، منهم من رحل مثل “بيدرو، مونتويا، سيسك فابريجاس، منير الحدادي، أدريانو”، ومنهم من لايزال في برشلونة مثل “ألكاسير، فيدال، ماثيو، بوسكيتس، دينيس سواريز”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024