• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هجوم على نيمار قبل الـ “ريمونتادا” تحول لترشيحه للكرة الذهبية بعدها

هاي كورة _ اتُهم بـ اللامبالاة، وعدم إدراك قيمة قميص برشلونة، قبل أن يتحول الدولي البرازيلي لأحد أفضل لاعبي العالم في أقل من أسبوعين، ويرشحه البعض للفوز بالكرة الذهبية.

 

نيمار دا سيلفا، الذي إنتقل لبرشلونة في صيف 2013، وسجل 15 هدفاً في 41 مباراة، لكنه قبل أن يخوض موسمه الثاني، بجانب الثنائي ميسي وسواريز، ليكونون أقوى ثلاثي هجومي قد يكون في التاريخ، وسجل في هذا الموسم 39 هدفاً خلال 51 مباراة، وتوج مع البلوجرانا بالثلاثية التاريخية وكان له دوراً بارزاً.

 

خلال الموسم الماضي، رغم أنه سجل 31 هدفاً خلال 49 مباراة، لكن أقلام الصحافة الإسبانية ومواقع التواصل الإجتماعي، لم ترحم اللاعب صاحب الـ25 عاماً، حتى مع بداية هذا الموسم بسبب إهداره لبعض الفرص السهلة وإستعراضه في كثير من الأحيان، والفريق في حاجة لمجهوداته.

 

نيمار قبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، كان هو الرجل الأول، رغم أنه لم يسجل هدف الفوز في اللقاء، لكن لولاه لما عاد برشلونة”.

 

حصل على ركلة جزاء وسجلها، ودون هدفاً رائعاً من مخالفة أعادت برشلونة من جديد للمباراة، قبل أن يصنع هدف الفوز لسيرجي روبيرتو، وقدم مباراة رد من خلالها على كل من يهاجمه ويصفه باللاعب المبالغ فيه.

 

بدأت أساطير كرة القدم واللاعبين السابقين، يمدحون صاحب الـ25 عاماً، ويتعقون أن يطيح بالثنائي ميسي وكريستيانو من عرش كرة القدم، في ظل تألقه مع برشلونة وكذلك المنتخب البرازيلي وقيادته في جميع البطولات والتصفيات، وتحقيقه للقب التاريخي “أولمبياد ريو”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024