• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ يواصل الإنتصارات ولايبزيج أدمن السقوط ودورتموند يستعيد الثقة

هاى كورة_ يوما بعد يوم وإسبوع تلو اللآخر ويتأكد الجميع إن بايرن ميونيخ قريب من تحقيق لقبه السابع والعشرين فى تاريخه بالبوندزليجا والخامس على التوالى فى ظل تعثر لايبزيج المستمر فى الأونة الأخيرة .

 

بايرن ميونيخ حقق فوز مهم وغالى على بروسيا مونشينجلادباخ فى معقل بروسيا بارك لينتصر لأول مرة على مونشينجلادباخ فى ملعبه  من  24 يناير 2014 بينما خسر لايبزيج منفيردربريمين بثلاثية نظيفة بينما إنتصر بروسيا دورتموند بصعوبة على إنجلوشتات بهدف نظيف.

 

بايرن ميونيخ حاليا فى الصدارة برصيد 62 نقطة بفارق 13 عن الثانى لايبزيج و16 نقطة عن دورتموند الثالث كما إن بايرن ميونيخ هو أقوى هجوم فى الدورى ب61 هدفا بينما هو أقوى دفاع حيث لم يتلقى سوى 13 هدفا والأكثر تحقيقا للإنتصارات ب19 إنتصارات.
بايرن ميونيخ هذالموسم خاض 38 مباراة فى كل المسابقات إنتصر 30 مباراة وتعادل خمسة مرات وخسر ثلاثة مباريات وسجل 99هدفا وسكن مرماه 22 هدفا ب 18 كلين شيت  كما إنه في آخر أربعة مباريات فى الدورى سجل 15 هدفا ولم يستقبل أى هدف.

 

توماس مولر بات خامس  هداف فى تاريخ بايرن ميونيخ فى البوندزليجا ب 93 هدفا وقد أنهى سلسلة من 9 مباريات دون تهديف في الدورى الألمانى ليحتفل بمباراته ال250 فى البوندزليجا بأفضل طريقة بتسجيلة هدفه السادس هذا الموسم فى كل المسابقات كما إن زميله خافي مارتينيز فاز في آخر 15 مباراة خارج أرضه في الدورى  ليعادل رقم فرانك ريبيري القياسي.
بايرن ميونخ لم يخسر في آخر 19 مباراة فى كل المسابقات إنتصر فى 17 مباراة منهم ست مباريات على التوالى وتعادل مرتين وننتقل لبروسيا دورتموند الذى لم يخسر في آخر 33 مباراة على أرضه في الدورى إنتصر 27 مباراة وتعادل ستة مباريات وهو رقم لم يحدث من قبل فى تاريخ النادى.

هداف دورتموند الرائع بيير إيمريك أوباميانج يعيش فترة رائعة حيث سجل 9 أهداف في آخر 5 مباريات مع بروسيا دورتموند كما إنه أفضل ثانى هداف فى الدوريات الاوروبية الكبرى هذا الموسم ب23 هدفا بالتساوى مع الإسطورة ليونيل ميسى.

أوباميانج سجل هذا الموسم فى كل المسابقات 30 هدفا وصنع أربعة أهداف بينما زميله المتألق عثمان ديمبلى صنع هدفه التاسع فى الدورى هذا الموسم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024