• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: تعلمت في مدريد أننا نفوز على أي فريق .. بايرن ميونيخ فريق جيد جداً !!

هاي كورة – تحدث المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا فقد أكد على أنه يبحث عن الفوز في كل المباريات أمام جميع المنافسين .

ريال مدريد أمامه شهر صعب للغاية سيتواجه فيه مع أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ ثم الكلاسيكو أمام برشلونة لذلك هو الشهر الحاسم للملكي الإسباني في البطولات التي ينافس بها .

وقد صرح زيدان حول هذه المباراة قائلاً: أشعر بالأمل كثيراً فيما ننافس به هذا الموسم سواء الدوري الإسباني أو دوري الأبطال ،تعلمت في مدريد أننا نفوز في كل المباريات .

ثم أضاف قائلاً: لدينا خمس مباريات للوصول للمباراة النهائية في دوري الأبطال بالإضافة إلى إثنى عشر لقاء للتتويج بالدوري الإسباني ،علينا التركيز كثيراً خلال الفترة المُقبلة .

يُذكر أن الريال كان قد خرج من كأس الملك بينما يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطة عن برشلونة ومازال لديه مباراة مؤجلة .

وإستكمل زيدان حديثه قائلاً: لا يوجد الآن مباراة سهلة إطلاقاً فبايرن ميونيخ فريق جيد جداً ،هم لا يشعرون بالخوف أمامنا ونحن كذلك ،لديهم فريق قوي يُقدم مباريات رائعة تحت قيادة أنشيلوتي .

فيما إختتم تصريحاته قائلاً: لم أتحدث مع أنشيلوتي حتى الآن ستكون مباراة أكثر من رائعة بين الفريقين سيستمتع الجماهير كثيراً .

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون في الأليانز آرينا بألمانيا في 12 أبريل القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024