• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتي وتشيلسي يبحثان ضم اللاعب الفرنسي كومان

هاي كورة – مازال النجم الفرنسي الشاب كومان في حيرة من أمره لعدم إعلان بايرن ميونيخ حتى الآن رغبته إما بشراء عقد اللاعب أو عودته مجدداً إلى نادي يوفنتوس في ظل وجود عروض كثيرة للاعب في الوقت الحالي على رأسها تشيلسي ومانشستر سيتي .

كومان كان قد طلبه جوارديولا من يوفنتوس لذلك قامت إدارة الفريق البافاري بإستعارة اللاعب لمدة موسمين مع أحقية الشراء ب18 مليون يورو ،اللاعب كان قد تألق كثيراً مع جوارديولا في الموسم الماضي حيثُ كان يرى الجميع أنه موهبة سيستفيد منها البايرن كثيراً وقام مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب بضم اللاعب في قائمة المنتخب الفرنسي لليورو .

لكن مع قدوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعودة نجمي الفريق روبين وريبيري أصبح اللاعب خارج الحسابات تماماً بالإضافة إلى الإصابة التي لحقت به خلال النصف الأول من الموسم حيثُ أبعدته لمدة شهرين .

المدير التنفيذي كارل هاينز رومينجيه قد صرح حول اللاعب قائلاً: لقد قدم الموسم الماضي بشكل رائع لكنه حالياً يحتاج إلى مجهود أكبر حتى يستعيد مكانته مجدداً لن نتخذ قرار في شانه إلا مع نهاية شهر أبريل .

وقد أشار موقع ترانسفير ماركت في نسخته الألمانية أن المدرب الإيطالي كونتي أول من كان واثق في قدرات اللاعب وقام بشرائه من باريس سان جيرمان يرغب في ضمه إلى تشيلسي في الموسم المقبل بالإضافة إلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي وافق على إنضمامه إلى البايرن وأظهر اللاعب مستوى رائع معه .

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد أعلن رغبته في إعادة اللاعب في حالة عدم إستخدام البايرن بند أحقية الشراء وذلك إقتناعاً بقدرات اللاعب الرائعة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024