• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أندريه بيلوتي بين قطبي مدريد أو أنتر ميلان

هاي كورة – سطعت نجومية اللاعب الإيطالي أندريه بيلوتي كثيراً خلال الموسم الحالي بعد المستوى الرائع الذي مازال يُقدمه مع نادي تورينو في الكالشيو الإيطالي ، الصحافة الإيطالية مازالت تتغنى بالمهاجم الذي تعتبره خليفة لنجم فيورنتينا وبايرن ميونيخ السابق لوكا توني .

وكما يعلم الجميع أنه من الصعب أن يتم إختيار شاب صغير عمره 23 عام لقيادة هجوم المنتخب الإيطالي فعظماء إيطاليا فقط هم من حصلوا على ذلك أمثال ديل بيرو وتوتي وكاسانو إلا أن اللاعب فرض إسمه بقوة خلال الفترة الآخيرة عندما نجح في إحراز ثلاثة أهداف في بداية مشوار تصفيات كأس العالم .

بيلوتي نجح حتى الآن لعب 22 مباراة نجح في إحراز 22 هدف ،نسبة تصويباته نحو المرمى 56% بالإضافة إلى صناعته ثلاثة أهداف ، المهاجم الإيطالي يعتبر من أهم المهاجمين الكلاسيكين في أوروبا حالياً وذلك بسبب إختفاء الكثير منهم فأصبح معظم المدربين يعتمدوا على المهاجم الوهمي داخل طرق اللعب ،لذلك أهمية اللاعب تعود إلى الفرق التي تبني خطة اللعب على المهاجم الصريح مما يجعله مطمع لكثير من الفرق .

في المقابل يضع ميهالوفيتش ثقة كبيرة في اللاعب لقيادة فريق تورينو على الرغم من تعثرت الفريق إلا أنه يعتبر أكثر اللاعبين شهرة في الوقت الحالي وأكثرهم ثباتاً في المستوى ،فينتورا مدرب المنتخب الإيطالي هو من إكتشف اللاعب بشكل كبير وأعتمد عليه في المباريات رغم أن كان عمره 21 عام فقط .

اللاعب حالياً لديه العديد من العروض الأوروبية الراغبة في ضمه مع نهاية الموسم الحالي بعض العروض تعتبر أحلاماً والبعض الآخير حقيقة وهناك ماهو واقع يظهر في الآفق أنه الأصح ، في هذا التقرير سنستعرض معكم كل هذه الأمور لتوضيح أفضل نادي يُمكن للاعب الإنتقال إليه وإستكمال تألقه هناك .

 

1- نادي ريال مدريد “الحلم”

من منا لا يحلم بالتواجد داخل السنتياجو برنابيو وإسمه يتردد بين الحضور دائماً مع نظرات كل أساطير العالم له ،فهذا هو أكثر الأندية عراقة في أوروبا ،الملكي الإسباني أظهر كثيراً من الإعجاب باللاعب وهناك بعض التقارير تُشير إلا أن الإدارة ستدخل في مفاوضات عقب نهاية الموسم .

في الوقت الحالي زين الدين زيدان مدرب الفريق يبني طريقة اللعب معتمداً على المهاجم مع إنخفاض مستوى بنزيما بالإضافة إلى أن موراتا ليس المهاجم رقم 10 فليس هناك أي حل أمامه سوى كرستيانو رونالدو الذي يرغب في اللعب بحرية أكثر على الجانب الأيسر في الملعب مع الدخول إلى منطقة الجزاء بحرية .

لذلك الفريق مناسب لطريقة لعب بيلوتي كثيراً إلا أن الإنتقال به مخاطر كثيرة فهناك العديد من اللاعبين رحلو إلى مدريد ولم يستطيعوا التأقلم أو النجاح وذلك لأن الإنتقال إلى المستوى الأول بشكل مفاجئ أحياناً يضع على اللاعب ضغوط لا يستطيع تحملها وكما نعلم أن جماهير الريال لا ترضى بأقل خطأ فأحياناً تُهاجم كرستيانو رونالدو نفسه .

 

2- إنتر ميلان “الواقعية”

بالتأكيد الإنتقال إلى الإنتر ليس بالخطوة الكبيرة لأن الفريق يحتل حالياً المركز السادس في ترتيب الكالشيو لكنه يظل أحد الأسماء العريقة في كرة القدم الأوروبية بالإضافة إلى وجود موارد جديدة للفريق من الواضح أنها ستشعل سوق الإنتقالات الصيفية لتعيد الفريق مرة آخرى للمنافسة بقوة على الدوري الإيطالي بالإضافة إلى دوري الأبطال مثلما كان الفريق عام 2010 .

إدارة الإنتر تفكر كثيراً في مساعدة إيكاردي نجم الهجوم في الفريق وأحد أهم المهاجمين في أوروبا بالوقت الحالي لذلك وجود بيلوتي يصنع شراكة قوية للفريق تجعله الأقوى هجومياً في الموسم المقبل .

الفريق يعتبر الأكثر تناسب مع قدرات بيلوتي لأنه سيجد العديد من صناع اللعب خلفه بالإضافة لوجود مهاجم يتحرك كثيراً لإزعاج الدفاع وهو إيكاردي مما يجعل هناك حرية أكثر لبيلوتي في إحراز الأهداف من داخل منطقة الجزاء .

 

3- أتلتيكو مدريد “الحقيقة”

الحقيقة التي يجب على بيلوتي تقبلها هي أن أتلتيكو مدريد هو أكثر الأندية المُناسبة لقدرات اللاعب فالجميع يعلم أن الفريق أخرج العديد من المهاجمين الرائعين أمثال: فيرناندو توريس ودييجو فورلان وأجويرو بالإضافة إلى فالكاو .

طريقة لعب سيميوني حالياً هي الأكثر راحة لأي مهاجم في أوروبا لأنه يتواجد خلفه النجم المتميز جريزمان بالإضافة إلى العديد من صناع اللعب والإستراتيجية العامة هي اللعب على المرتدات مما تجعل المهاجم هو الأكثر ظهوراً للفريق .

بيلوتي عليه إختيار أتلتيكو إذا أراد تطوير قدراته والمنافسة بقوة في مستويات أصعب خلال الفترات القادمة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024