• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسائل مديح تنهال على كومان عقب هدفيه في هامبورج

هاي كورة – عاد مُجدداً النجم الفرنسي كومان للظهور مع بايرن ميونيخ من خلال إحرازه لهدفين من ضمان ثمانية أهداف للفريق البافاري في مرمى هامبورج .

عودة كومان كانت مُهمة للغاية في ظل التفكير الكبير من إدارة البايرن بشراء عقد اللاعب من اليوفي أم رفضه ،الكثير من التقارير الصحفية أكدت أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي غير مقتنع باللاعب ليكون بديل لروبين أو ريبيري في المستقبل .

كومان لم يُشارك مع الفريق كثيراً خلال هذا الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به لكن مع عودته في أول لقاء إستطاع إحراز أهداف لذلك من الواضح أن أنشيلوتي سيُعطيه الفرصة كاملة للظهور أمام الجميع .

وقد صرح المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ في هذا الشأن قائلاً: سعيد برؤية كومان يعود للتهديف مُجدداً ،هذا يُعطيه ثقة كبيرة ليعود لمستواه الذي ظهر عليه في بداية إنضمامه للفريق .

ثم أضاف قائلاً: مازال لدينا الوقت حتى نهاية أبريل لكي نُقرر هل نشتري عقد اللاعب أم لا ،لكننا نُراقب الأمر جيداً وسنتخذ القرار الصحيح للفريق .

الجدير بالذكر أن إدارة الفريق البافاري تُفاضل بين شراء كومان أو النجم الألماني جنابري لاعب فيردربريمن حيثُ سيتم تحديد ذلك في نهاية شهر أبريل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024