• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

علامات إستفهام كبيرة حول مستوى بعض نجوم ريال مدريد

هاي كورة – لا تزال علامات الإستفهام تحوم حول مستوى بعض نجوم نادي ريال مدريد الإسباني الذي حقق فوزا صعبا ضد نادي فياريال مساء يوم الأحد بثلاثية مقابل هدفين على أرضية ميدان الغواصات الصفراء ..

ويبقى السؤال المطروح حول الفائدة من إشراك بعض اللاعبين كأساسيين وهم ليسوا جاهزين للمباراة على حساب لاعبين آخرين يقدمون مستويات رائعة بتواجدهم بأرضية الميدان، الكلام موجه بشكل مباشر للفرنسي زين الدين زيدان الذي يتعاطف مع مواطنه كريم بنزيما الذي يتراجع مستواه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فهو يضيع الكثير من الفرص المحققة أمام المرمى، فكيف يتم تفضيله على موراتا الذي سجلا هدف الفوز لريال مدريد بعد دخوله بدقائق لأرضية الملعب ..

غاريت بيل هو الآخر لم يستعيد مستواه فقد عاد من الإصابة قبل أيام قليلة، لكن لوكاس فاسكويز يعتبر من المهاجمين الشباب المميزين اللذين يقدمون مستويات طيبة في الفترة الأخيرة، فهل يعود مجددا للدكة وينتظر إصابة جديدة لغاريت بيل ..

وفي الأخير نجد إيسكو اللمسة السحرية التي خلقت الفارق في مباراة الغواصات، بدخول الدولي الإسباني أصبح للريال مفاتيح لعب كثيرة، فقد ساهم بشكل كبير في العودة باللقاء، صنع وراوغ وخلق فرص خطيرة، وكان نجما للقاء الذي شارك به قرابة النصف ساعة فقط، ؟ فكيف لمدرب محترف كزيدان أن يتناسى مثل هذه النقاط ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024