• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميسي يقود برشلونة لفوز صعب على حساب أتلتيكو والتصدر مؤقتا

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي قمة ملعب الفيسنتي كاللديرون لصالحه بعدما تمكن من التغلب على الروخي بلانكوس بهدفين مقابل هدف .

وبدأت المباراة بقوة من الطرفين ، حيث سعى كل فريق نحو التسجيل ، وفي الدقيقة الـ25 أنقذ شتيغن شباكه من هدف محقق كاد أن يعلن عن تقدم أتلتيكو عقب تسديدة قوية ولكن براعة شتيغن كانت حاضرة واستطاغ أن ينقذ مرماه .

و في الدقيقة 30 من عمر مباراة برشلونة أمام أتلتيكو سجل لويس سواريز هدفا عقبب ارتطام الكرة في القائم وعودتها إليه ولكن الحكم ألغاه بسبب أن سواريز لمس الكرة بيده قبل أن تدخل الشباك .

وفي الدقيقة 37 كاد ميسي أن يسجل هدف التقدم للبلوغرانا عقب كرة جميلة ولكن براعة أوبلاك الذي أبعد الكرة إلى ركنية أحالت دون وصولها للشباك ليحرم برشلونة من فرصة التقدم  .

وفي الدقيقة 43 أنقذ أوبلاك شباكه مرة أخرى من هدف محقق أمام برشلونة بعدما تصدى لكرة بيكيه الرأسية التي كادت أن تدخل الشباك لولا تألق أوبلاك المتتالي واللذي تصدى لكرة ميسي ثم كرة بيكيه وينتهي الشوط على التعادل السلبي  .

و في الدقيقة 64 نجح البرازيلي رافينيا الكانتارا في أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا في شباك أتلتيكو مدريد بعدما سدد كرة جميلة سكنت في شباك أوبلاك لتعلن تقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 70 نجح الأوروغواياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد في أن يسجل هدف التعادل لفريقه برأسية رائعة سكنت في شباك شتيغن معلنة تعادل الروخي بلانكوس وتصبح النتيجة 1-1 .

وفي الدقيقة 87 وكعادته نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في أن يعيد التقدم للبلوغرانا من جديد بعدما سدد في شباك أوبلاك كرة لاترد مانحا التقدم لفريقه بهدفين مقابل هدف وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف برشلونة الاول / هدف أتليتكو مدريد الاول / هدف برشلونة الثانى




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024