• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميرور ” رحيل روني عن اليونايتد قد اقترب “

هاي كورة  – يٌعانى قائد منتخب إنجلترا ونجم هجوم مانشيستر يونايتد واين رونى من قلة المشاركات تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وتعتقد صحفية الميرور أن رونى قد يرحل إلى الصين قبل إغلاق باب الإنتقالات نهاية هذا الشهر بعد انخفاض عدد مشاركاته مع الفريق واعتماد مورينيو على السويدى إبراهيموفيتش والانجليزى ماركوس راشفورد.

وذكرت الصحيفة ان اللاعب البالغ من العمر 31 عاما لديه عقد على الطاولة لمدة ثلاث سنوات براتب يقترب من 140 مليون جنيه إسترلينى.

وقد صرح مورينيو فى أواخر يناير /كانون الثانى أنه يرغب فى بقاء رونى داخل أسوار ملعب  أولد ترافورد حتى نهاية الموسم الحالى.ومع ذلك  فإن رحيل رونى إلى الدورى الصينى يعد فرصة كبيرة لليونايتد للتخلص من عبء أجر اللاعب الذى يكلف خزانة النادى 300 ألف جنيه إسترلينى اسبوعيا.

وأصبحت فرص مشاركة رونى مع الفريق محدودة ولم يبدأ رونى أساسى فى تشكيلة مورينيو منذ فترة كبيرة..وغاب رونى الذى أحرز 5 أهداف فقط عن اليونايتد فى أخر 4 مباريات بداعى الإصابة.

ويٌعتبر السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الإختيار الآول لمورينيو فى مركز قلب الهجوم ويأتى بعده راشفورد..ومع تألق مختاريان فى مركزه وتأقلمه مع الفريق أصبحت فرص رونى محدودة جدا .

يذكر أن عدة أندية صينية تغري لاعبين  ومدربين الدوريات الكبرى بمبالغ خيالية في حين لم يغلق سوق الإنتقالات حتى الآن ..




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024