• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هيجواين ” الظاهرة رونالدو كان الأفضل في كل شيء “

هاي كورة – تحدث مهاجم يوفينتوس  الايطالى ومنتخب الأرجنتين جونزالو هيجواين  فى حديث صحفى أجراه مع صحيفة لاستامبا الايطالية عن عدة أشياء منها فريقه الحالى يوفينتوس وأدائه معهم . كما تحدث عن دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا.

عن بورتو قال ” لقد لاعبت ضدهم مرتين فى الدورى الأوروبى  عندما كنت لاعبا فى نابولى وتغلبنا عليهم  وأيضا عندما كنت فى ريال مدريد ولكنى لست متذكر كيف كانت النتيجة ”

عن أدائه “اللعب مع اللاعبين الكبار والأقوياء يجعلك أفضل  مهما كنت فأنت تستطيع دائما أن تتعلم .يكفى فقط أن تنظر إلى جيجى بوفون الذى فاز بكل شئ أو دانى ألفيس فهذا يجعلك تلعب أفضل لكى تفوز ”

إنتقاله إلى اليوفينتوس ” أعرف أننى اتخذت القرار الصحيح بإنتقالى إلى هنا فأنا لا أشعر أننى تحت ضغط ”

عن راؤول جونزاليس ” بالطبع لقد تعلمت منه الكثير وكذلك فان نيستلروى وكاسانو ورونالدو عندما كنت لاعبا فى مدريد على الرغم من اننا تزامنا لبضعة أشهر فقط ”

عن مثله الآعلى ” البرازيلى رونالدو كان الأفضل فى كل شئ فهو اللاعب الوحيد الذى شاهدته وحاولت أن أٌقلده”

عن من الأفضل ميسى أم ديبالا ” أنا لا أحب المقارنات فديبالا يجب ان يكون ديبالا فلديه القدرة لآن يصبح أفضل لاعب فى العالم”

عن ما يحفزه ” اللعب فى استاد اليوفى محفز فعند الذهاب إلى أرضية الملعب ترى صور كل هؤلاء النجوم بلاتينى- زيدان – باجيو –  ديل بيرو ثم تٌفكر  كيف أنا لا أفعل كل ما لدى من أجل هذا القميص ؟ “




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024