• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رانييري: لقد إنتهى حلمي في ليستر سيتي

هاي كورة – مازالت أصداء قرار إدارة ليستر سيتي بإقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري تؤثر للغاية في الوسط الرياضي العالمي حيثُ خرجت العديد من العناوين الصارخة في الصحافة الأوروبية بالإضافة إلى تصريحات الدعم من جانب الكثير من المدربين في الدوريات المختلفة .

رانييري اذي حقق أعظم مفاجأة خلال القرن الحديث بفوز ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي ثم حصل على أفضل مدرب في العالم ، تعثرت النتائج معه كثيراً خلال الفترة الماضية وتدهور مركز الفريق حتى أصبح ينافس على مراكز الهبوط حتى إتخذت الإدارة قرار إقالته .

وفي أول تصريحات له عقب الأقلة تحدث عن ليستر سيتي قائلاً: بالأمس إنتهى حلمي .

ثم أضاف قائلاً: بعد فوزي ببطولة الدوري الموسم الماضي والتأهل إلى دوري الأبطال كنت أتمنى أن أبقى فترة طويلة مع أثر فريق أحبه وهو ليستر ،اتوجه بالشكر إلى زوجتي وعائلتي الذين لم يتوقفوا عن دعمي طوال فترة تواجدي هنا في ليستر .

يُذكر أن ليستر هذا الموسم تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا في أول مشاركة له وخسر مباراة الذهاب أمام إشبيلية بنتيجة 2/1 فقط حيثُ أنه يُمكن للفريق الفوز في مباراة العودة وإستكمال الحلم الأوروبي .

بينما إختتم رانييري تصريحاته قائلاً: أحب أن أشكر جميع اللاعبين والإدارة والجماهير في ليستر بالإضافة إلى الصحفيين الذين كتبوا أروع تقارير عن المفاجاة في الفوز بالبريمرليج ،لقد كانت مغامرة رائعة لن أنساها طوال حياتي .

الجدير بالذكر أن القصة قد إنتهت ويُمكن أن يهبط ليستر إلى الدرجة الثانية ليكون حلم قد إنتهى للجميع وسيكون من الصعب تكراره .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024