• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضحايا “بريمرليج” يتألقون هذا الموسم في روما

هاي كورة _ يقدم روما الإيطالي هذا الموسم، مستوى مميز تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي، خاصةً على المستوى الهجومي.

الفريق الإيطالي هذا الموسم، يأتي خلف يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري، بينما يواصل سعيه في الكأس والدوري الأوروبي، بنتائج رائعة، حيث فاز على سامبدوريا في ربع نهائي الكأس برباعية نظيفة، وبنفس النتيجة، على فياريال بالدوري الأوروبي على ملعب الأخير.

يُلاحظ أن الجيالوروسو هذا الموسم، يعتمد على اللاعبين المنضمين من الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل كبير، حيث أصبحوا من الأعمدة الرئيسية في النادي.

تشيزني

حارس المرمى البولندي يقدم مستوى مميز منذ الموسم المواضي، بعد إنتقاله من آرسنال إلى روما، وجدد الذئاب إعارته لموسم أخر، وقد يتم التعاقد معه بشكل كامل وشراء بطاقته كاملة.

فريدريكو فازيو

المدافع الأرجنتيني، بعد فترة مع توتنهام لم يشارك بصفة أساسية فيها، إنتقل إلى روما ورغم العديد من الإنتقادات التي طالته، إلا أن اللاعب رد على كل من أنتقده بمستوى مميز، إستطاع من خلاله أن يكون لاعباً أساسياً وعنصر مؤثر في الفريق الإيطالي.

محمد صلاح

الجناح المصري، الذي يعتبر من أخطر لاعبي روما إن لم يكن الأخطر، بعدما أصبح من أهم أسلحة سباليتي الهجومية، حيث سجل 9 أهداف هذا الموسم وصنع 11 هدف، ويقدم الإضافة كما يجب لهجوم الذئاب، بعدما تم التضحية به من فريق تشيلسي مورينيو.

إيدين دجيكو

ربما هو الموسم الأفضل له مع الفريق، 26 هدفاً في جميع المسابقات، وأهداف متنوعه بالرأس والقدم، مستوى مميز وحالة رائعة وصل لها اللاعب البوسني، الذي رحل عن مانشستر سيتي في صيف 2015 إلى روما.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024