• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“أربعة في ثلاثة.. هذه هي روما و هذا هو سباليتي”

هاي كورة – بضغط الخصم طوال المباراة تقريباً فى ملعبه، و بعشرين تسديدة على مرمى جو هارت تمكن الذئاب من تحقيق فوز ثمين ضد تورينو فى إطار الجولة الخامسة و العشرين من الإسكوديتو  للمنافسة على لقب الدورى فى إنتظار تعثر اليوفينتوس. بإشراك البدلاء، سباليتى إختار إراحة لاعبين مهمين أمثال دى روسى و روديجير الذين من المتوقع إشراكهم فى الدقائق الأخيرة  فى مباراة فياريال القادمة للحفاظ على نسق لعبهم قبل مواجهات مهمة فى الدورى و الكوبا.

بعد 12 يوم فقط من الرباعية الأولى لروما ضد فيورينتينا فى الأوليمبيكو، تمكن دجيكو من إحراز الهدف الأول بعد إستلام الكرة و الجرى بها من الطرف للعمق ليسدد كرة غير متوقعة فى مرمى جو هارت فيُحرز الهدف الأول بعد عشرة دقائق فقط من بداية المباراة. و بعدها بـسبع دقائق يستغل صلاح خطأ من المدافع فى التعامل مع الكرة -بفضل الإلتحام البدنى مع دجيكو- و يسدد فى المرمى ليُحرز هدف آخر رائع.
هدأت الأمور كثيراً حتى الدقيقة 65 لتشتعل مرة أخرى بهدف أكثر من رائع من ليوناردو باريديس بتسديدة ممتازة من حوالى ثلاثين ياردة، إستنسخه نايجولان فى هدفه الرابع فى الدقيقة الأخيرة بتمريرة على حدود منطقة الجزاء من ملك روما توتى بعد عشر دقائق فقط من إشراك الأخير بديلاً لـ ستروتمان.
رباعية أخرى خلال إثنى عشر يوماً، و الفوز الثانى عشر على التوالى للرومان على أرضهم فى الأوليمبيكو، بفضلهم يدخل سباليتى مباراة فياريال -الشبه محسومة- بأعصاب هادئة تمنحه فرصة إراحة لاعبين محوريين فى تشكيلته لدخول مباراتين قد يحسما أمور المنافسة على مزاحمة يوفينتوس، انتر ميلان فى السان سيرو، ثم نابولى فى الأوليمبيكو بعد مواجهة لاتسيو فى الكوبا.
أربعة فى ثلاثة، إثنى عشر فوزاً داخل الديار، رباعيات فى إثنى عشر يوماً فى ثلاث مباريات ضد ثلاث خصوم عنيدين؛ هذه  هى روما، و هذا هو سباليتى.



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024