• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جويل ماتيب الخاسر الأكبر من فوز منتخب بلاده بالكان

هاي كورة _ قدم المنتخب الكاميروني بطولة رائعة، في أمم أفريقيا 2017 التي أقيمت بالجابون، في الفترة ما بين 15 يناير، حتى 5 فبراير.

وتوج المنتخب الكاميروني باللقب، بعد الفوز على صاحب الرقم القياسي في البطولة، المنتخب المصري، بثنائية مقابل هدف، في المباراة النهائية.

المنتخب الكاميروني عانى قبل بداية البطولة من ظروف صعبة للغاية، رفض 8 من اللاعبين الكبار، أن ينضموا لقائمة الأسود، لعدم وجود دافع قوي من إنضمامهم.

أهم هؤلاء النجوم، لاعب فريق ليفربول، جويل ماتيب، المدافع الذي فضل البقاء مع الريدز، عن الذهاب لأدغال أفريقيا، مع منتخب الأسود.

المنتخب الكاميروني، لم يخسر أي مباراة في البطولة، تعادل في 3 مباريات، وفاز بـ 3، ليتوج بالذهب الذي كان يحلم به صامويل إيتو وشاهد فريقه يتوج به من المدرجات.

في هذه الفترة، خسر جويل ماتيب مع ليفربول، من هال سيتي وسوانزي سيتي متذيلي الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرج الفريق من كأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، أمام ساوثهامتون ووالفز.

سيعاني كثيراً جويل ماتيب في حالة فكر أن يعود للمنتخب الكاميروني، وقد لا ينضم أثناء ولاية المدرب البلجيكي، هوجو بروس، الذي أكد بعد المباراة أن المجموعة المتواجده بالمنتخب، أصدقاء قبل أن يكونوا لاعبين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024