• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند يُحذران الفيفا قبل التصعيد !!

هاي كورة – تصاعدت وتيرة المناقشات في الإجتماع الآخير للأندية الأوروبية في الإتحاد الأوروبي بسبب المناقشة حول وضع قوانين لتنظيم مسألة الصفقات والرواتب التي جعلت كرة القدم حالياً مجرد إستثمارات فقط .

الكثير من الأندية أصبحت تنتقد طرق حسم الصفقات في الوقت الحالي والتي أصبحت تعتمد على من يستطيع دفع أموال أكثر بشكل كبير .

وهذا ما جعل الأندية الصينية على سبيل المثال تنجح في حسم الكثير من الصفقات في الوقت الحالي بسبب إرتفاع الرواتب هناك بالإضافة إلى الأموال الضخمة التي يتم دفعها لحسم الصفقات من الأندية .

وقد صرح المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينجيه حول هذا الأمر قائلاً: على الفيفا إتخاذ القوانين للحد من مثل هذه الأمور .. نحتاج إلى جودة كبيرة في القوانين وليست كمية قوانين فقط .

بينما صرح المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند فاتسكه قائلاً: يجب أن نتفق مع اللجنة الإقتصادية في الفيفا مع هذا الأمر هناك 25 نادي أوروبي يرفضون ما يحدث حالياً ويمكن تصعيد الأمر أكثر من ذلك .

الجدير بالذكر أن الإتحاد الأوروبي تحت قيادة بلاتيني كان قد وضع بعض القوانين للحد من الصفقات الكبيرة للأندية وقد نجحت بعض الشئ لكن لم يتم تنفيذ هذه القوانين بشكل كبير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024