• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كم إصابة وقعت على ملعب “بور جونتي” حتى الأن في أمم أفريقيا ؟

هاي كورة _ إنتهى الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون، وشهدت العديد من الإصابات للاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم.

 

 

المجموعة الرابعة على وجه الخصوص، شهدت العدد الأكبر من الإصابات في البطولة، لأنها تُلعب على أسوأ ملاعب البطولة، ملعب بور جونتي، في مدينة بورت جونتي الجابونية.

 

 

شهد هذا الملعب إصابة 6 لاعبين، من ثلاث منتخبات مختلفة، بداية بالحارس المصري شريف إكرامي، الذي تعرض للإصابة في تدريبات منتخب بلاده، قبل مباراة الإفتتاح أمام المنتخب المالي، وغاب عن المباراة بسبب تلك الإصابة.

 

 

وفي مباراة غانا وأوغندا، تلقى بابا عبد الرحمن لإصابة، أبعدته تماماً عن البطولة، لينتهي موسم اللاعب تماماً مع فريقه شالكة الألماني، قبل أن يُصاب أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في نفس اليوم، في مواجهة الفراعنة أمام مالي.

 

 

بعد الشناوي، كان زميله محمد عبد الشافي لاعب الأهلي السعودي، يتعرض للإصابة في مباراة مصر وأوغندا في الجولة الثانية، ويكمل المباراة مصاباً، ويتأكد غيابه عن مباراة غانا رسمياً.

 

 

حتى حارس مرمى منتخب توجو، الذي خاض المباراة الوحيدة له على هذا الملعب أمام الكونغو الديمقراطية، سقط مصاباً بعد 24 دقيقة فقط، بسبب خوض المنتخب المغربي والإيفواري مباراتهما على ملعب أوييم المخصص للمجموعة الثالثة، في نفس الوقت.

 

 

أخيراً، كان الضحية السادسة، هو جيان أسامواه، مهاجم منتخب غانا، الذي تعرض للإصابة دون تدخل أي لاعب معه من المنتخب المصري، في مباراة ختام الدور الأول، وخرج في الدقيقة 40 ودخل بدلاً منه جوردان أيو.

 

 

ملعب بور جونتي، ستُلعب عليه مباراة مصر والمغرب في دور الثمانية، الأحد المقبل، وأيضاً مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت، 4 من الشهر المقبل، مما يعني بأن الإصابات قد لا تتوقف عند جيان أسامواه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024