• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير.. جيرو “المدفعجي الصامت” هل سيصبح أحد أفضل لاعبي الآرسنال هذا الموسم؟

هاي كورة_ تعاقد نادي آرسنال الإنجليزي مع أوليفيه جيرو، عام 2012، قادماً من فريق مونبيليه الفرنسي، وتكهن الجميع أن آرسين فينجر جاء بـ”تيري هنري” جديد من الملاعب الفرنسية.

 

ولكن اللاعب صاحب الـ30 عام حالياً ظهر بمستوى متذبذب في السنوات التي لعبها مع الجانرز، وأصبح لا يثق فيه جماهير النادي اللندني، بسبب إضاعته لفرصة سهلة في لقاءات مصيرية في الكثير من الأوقات.

 

ولكن آرسين فينجر كان الوحيد المؤمن بقدرات جيرو التهديفية، فبالنظر إلى أهدافه في آخر أي موسم، نرى أن معدله لا يهبط عن 17 هدف، وفي الموسم الماضي وصل لـ24 هدف بالموسم.

 

أرقام جيرو هذا الموسم مخيفة مع الآرسنال، بتسجيله 9 أهداف، خلال 19 مباراة فقط، منهم 6 في الدوري، وهدف بالكأس، واثنين بدوري الأبطال، والأمر المثير أنه لعب كبديل في 12 لقاء، مما ينبأ بموسم جيد سيشهده المهاجم الفرنسي.

 

جيرو يعتبر أعلى اللاعبين في الدوري الإنجليزي من حيث دقائق اللعب، ففي كل 60 دقيقة يحرز هدفاً، متفوقاً على هدافي البريمير ليج، دييجو كوستا، وإبراهيموفيتش، وأيضاً لوكاكو، وأجويرو.

 

وأمام جيرو فرصة كبيرة في النصف الثاني من الموسم، حتى يكشف للجميع إمكانياته التهديفية الرائعة، ومن الممكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي الجانرز هذا العام، إذا استمر على هذا الأداء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024