• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هذه علامة على انتهاء مسيرة جوارديولا التدريبية ؟!

هاي كورة- أحدث بيب جوارديولا ضجة في أوساط الكرة الانجليزية بعد تصريحات أدلى بها لقناة NBC الأمريكية حول مهمته التدريبية في نادي مانشستر سيتي الانجليزي، وعن مدى رغبته بالبقاء في عالم التدريب، على عكس ما تناقلته وسائل اعلام عن رغبة المدرب الاسباني بالبقاء 5 سنوات مع السيتيزن لإعادة بنائه.

صحيفة “ذا الصن” البريطانية، أوضحت اليوم الأربعاء، أن جوارديولا أشار إلى رغبته بالبقاء لمدة طويلة في حين لم يكن يتوقع بأن المهمة ستكون أصعب في إعادة بناء السيتيزن، قبل أن يُصرح الإسباني للقناة الأمريكية ويقول: “لقد وصلت إلى هنا في نهاية مشواري التدريبي”.

هذا التصريح أثار موجة من التساؤل حول امكانية بقاء مدرب السيتي للثلاث سنوات الأخرى المتبقية في عقده داخل ملعب الاتحاد، غير أنه أضاف بأن إعادة بناء الفريق تتطلب أكثر من المتوقع، خاصة وأنه صرف مبلغ يقارب 169 مليون جنيه استرليني على 9 لاعبين فقط، في حين لم تستقر نتائج الفريق بشكل ايجابي.

ويقبع جوارديولا (46 عاما) مع فريقه في الترتيب الخامس بسلم الدوري الانجليزي الممتاز، خلف المتصدر تشيلسي بفارق 12 نقطة.

حالة التذمر الواضحة على أوضاع جوارديولا في السيتي غير واضحة عن مدى رغبته بالاستمرار، لكن مصادر مقربة من الاسباني أشارت إلى سعادته وعائلته بالعيش في المدينة الانجليزية، في الوقت الذي جلب فيه خبراء معماريين ومهندسين من برشلونة لوضع لمساتهم على الشقة التي يقطن بها.

في حين ذكرت الصحيفة بأن السعادة تكمن لدى أطفاله الثلاثة أيضا بعد استقرارهم في أقرب مدرسة للمدينة، غير أن تصريحات المدرب الاسباني سوف تضيف علامة استفهام على مدى استمراره مع الفريق في السنوات المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024