صفقات كبرى قد تتم فى الساعات الأخيرة من الميركاتو ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صفقات كبرى قد تتم فى الساعات الأخيرة من الميركاتو !

هاى كورة _ من المتوقع أن ترتفع وتيرة الميركاتو الشتوى فى الساعات المقبلة فى ظل إقترابه من النهاية وستسعى الأندية لترميم صفوفها من النجوم المعروضه فى السوق حاليا.
الماركا المدريدية دشنت تقرير كامل عن النجوم المتوقع رحيلهم فى الأيام المقبلة أبرزهم  النجم الفرنسى ديمترى باييت نجم ويستهام وخيسى رودرجيز نجم هجوم باريس سان جيرمان وجاكسون مارتينيز نجم هجوم جوانزو الصينى وجون تيرى نجم دفاع تشيلسى.

 

الماركا توقعت إن واين رونى نجم مانشستر يونايتد قد يفكر فى الرحيل للدورى الصينى براتب قياسى بعد أن وصل للرقم القياسى كأفضل هداف فى تاريخ مانشستر يونايتد ب 250 هدفا بينما زميله السابق فى المان يونايتد باتريس إيفرا قريب جدا من الرحيل عن اليوفنتوس.
فيرناندو لورينتى قد يجد نفسه خارج سوانسى سيتى بعد تألقه مع الفريق فى النصف الأول من الموسم بينما إقترب فابيان أوريانا من الرحيل عن سيلتا فيجو لصالح فالنسيا الأسبانى بينما قد يرحل النجم الأرجنتينى ليو أولوا عن ليستر سيتى والذهاب لألافيس الأسبانى .

 

ديديه دروجبا بحسب الصحيفة المدريدية قريب من الرحيل لكورنثيانز البرازيلى بينما مونيسا نجم ستوك سيتى قد يعود من جديد لليجا بينما ينتظر جابيادينى نجم نابولى الإيطالى الرحيل للبريمير ليج وقد يفاجيء ليندلوف مدافع بنفيكا البرتغالى الجميع بالرحيل فى نهاية السوق.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80