إنذار شديد اللهجة من المنتخب التونسي بعد الفوز على زيمبابوي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إنذار شديد اللهجة من المنتخب التونسي بعد الفوز على زيمبابوي

هاي كورة _ حقق المنتخب التونسي فوزاً هاماً على نظيره الزيمبابوي، برباعية مقابل هدفين، وتأهل للدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية.

 

 

المنتخب التونسي سيواجه منتخب بوركينا فاسو، الذي تصدر المجموعة الأولى، يوم السبت المقبل، بعد أداء رائع قدمه في دور المجموعات.

 

 

الأداء الذي قدمه نسور قرطاج، قد يكون الأفضل بين منتخبات البطولة بإستثناء المنتخب السنغالي، رغم أن المباراة التي جمعت بينهما، والتي فاز بها السنغال، كان المنتخب التونسي رائعاً في الشوط الثاني وأهدر العديد والعديد من الفرص على مرمى أسود التيرانجا.

 

 

إيجابيات بالجملة للمنتخب التونسي خرج بها من هذا اللقاء، الظهور بهذا الأداء لم يكن وليد هذه المباراة فقط، لكن منذ المباراة الأولى، التي عانده الحظ فيها، ثم الفوز على المنتخب الجزائري، بثنائية مقابل هدف، وهو الأمر الذي أعطى النسور دفعة معنوية كبيرة قبل اللقاء اليوم.

 

 

ثنائية الدفاع بين بن يوسف والصخرة عبد النور، تعطي الحارس الكثير من الطمأنينة، مثل التي تعطيها للجمهور التونسي، بالإضافة للظهير الرائع حمدي النجاس، وشريكه في الجانب الأيسر علي معلول، الذي يعاب عليه التغطية الدفاعية السلبية.

 

 

ثنائية وسط الملعب أيضاً تعطي يوفنتوس الكثير من الصلابة والمرونة، محمد أمين بن عمر وفرجاني ساسي، يكملان بعضهما البعض، القوة والمرونة في الحركة، بجانب أنهما دائماً قريبين من خطوط الهجوم والدفاع، ويمدان الأظهرة بالتمريرات الرائعة في ظهر المدافعين.

 

 

أما ثلاثي المقدمة خلف المهاجم، يوسف المساكني ووهبي الخزري، ونعيم السليتي، التجانس والتفاهم بينهم قوي جداً، قريبين من بعضهم البعض، التمريرات القصيرة بينهم تجعلهم يصلون لمرمى الخصم بأقصر الطرق.

 

 

على مستوى الهجوم، شارك حمدي النجاس بدلاً من العكايشي وصابر خليفة، وقدم مستوى مميز ورائع، كان يقاتل على كل كرة، ويشاكس المدافعين، بالإضافة لتسجيله هدف وتسببه في ركلة جزاء.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
70