• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير.. هل تعاقد بروسيا دورتموند مع “إبراهيموفيتش الجديد” صفعة على وجه ريال مدريد؟

هاي كورة_ تكاثرت الأقاويل الصحفية في الفترة الأخيرة عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع المهاجم الشاب ألكسندر إسحاق، لاعب إيك السويدي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز هذا المركز.

 

وأكدت صحيفة “الماركا” الموالية لريال مدريد أن الصفقة قد حسمت، واللاعب الشاب صاحب الـ18 عام فقط أصبح لاعباً في صفوف ريال مدريد.

 

ولكن اليوم وقبل دقائق قليلة، أعلن بروسيا دورتموند الألماني عن التعاقد مع هذا اللاعب الشاب، المُلقب من قبل الصحافية السويدية بـ”إبراهيموفيتش الجديد”، مما يضع الكثير من التساءل عن حقيقة اهتمام ريال مدريد بالصفقة.

 

ريال مدريد من الممكن أن يكون قد أهتم بضم اللاعب، ولكن هناك أسباب كثيرة تمنعه من التعاقد معه في هذه الفترة، وفي هذا التقرير عبر موقعكم “هاي كورة“، سنلقي الضوء على أبرز هذه الأسباب كالتالي:

 

1.ريال مدريد معاقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بعدم إبرام أي تعاقدات، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لذا سيجعله مبتعداً عن أي صراع على ضم هذا اللاعب الشاب.

 

2.المرينجي فريق مستهلك، وليس منتجاً للنجوم، بمعنى أصح ريال مدريد يتعاقد مع النجوم من أجل أن يضيفوا للفريق، وليس جلب لاعبين صغار وإعطاء الفرصة لهم حتى يكونوا أفضل، وهذا الأمر من الممكن أن يكون أحد أسباب عدم التعاقد مع إسحاق.

 

3.بروسيا دورتموند فريق قوي، وفي نفس الوقت يعتمد على اللاعبين الشباب، وسيكون بيئة جيدة للاعب، حتى يتسنى له التطور والتألق في دوري مميز مثل البوندسليجا، وهذا سبب وجيه لاختيار ألكسندر إسحاق هو ووكيل أعماله الانضمام لأسود الفيستيفاليا.

 

4.النادي الملكي بالفعل لديه ثلاثة مهاجمين في نفس المركز هما، كريم بنزيما اللاعب الأساسي، وألفارو موراتا، بجانب ماريانو، وإسحاق سيكون الرابع، وقد لا يلعب هذا الموسم مع ريال مدريد، ويكون مصيره مثل الكثيرين من قبله، فكم من مواهب تعاقد معهم الريال، وأصبحوا من طي النسيان.

 

فهل تعاقد بروسيا دورتموند مع إسحاق كان بمثابة “الصفعة” في وجه ريال مدريد؟ أم المرينجي لم يضع اللاعب في حسبانه من الأساس؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024