• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي افريقيا| ما قبل المباراة.. تواضع غانا وهدوء مالي!

هاي كورة- تشهد منافسات المجموعة الرابعة من كأس أمم افريقيا 2017، في الجابون، مباراة بين غانا ومالي، إذ أن الفوز الغاني سيكون الثاني له في المجموعة وسيضمن له العبور إلى الدور الثاني، في حين تتطلع مالي لتصحيح مسارها في البطولة بعدما فقدت نقطتين من تعادلها أمام مصر في الجولة الأولى من المجموعة.

وعبر مدرب غانا أفرام جرانت عن تحفظه إزاء المنافسة في البطولة، وقال: “لا توجد مباريات سهلة لأي فريق، هذه البطولة قوية حتى في مرحلة التصفيات، مالي فريق جيد ومنظم بشدة، لكنني اعرف ما يجب علينا فعله”.

وأضاف المدرب الغاني: “لست سعيدًا بعد اصابة بابا رحمن لأنه أحد أفضل لاعبي فريقي، لكن فريقي به 23 لاعب، وأنا متأكد أن اللاعب البديل سيؤدي دوره على أكمل وجه، نحن نعرف أن مالي فريق قوي بدنيا لكننا لسنا ضعفاء، سنستغل نقاطنا الايجابية”.

أما مدرب مالي فأعرب عن رضاه عن أداء فريقه في المباراة الأولى ضد مصر، وقال: “أعتقد ان حالتنا الذهنية جيدة بعد مباراتنا أمام مصر، سأعمل على تطبيق الخطة التي تناسب فريق غانا، وسنحاول تفادي الأخطاء التي قمنا بها في المباراة الأولى”.

وأضاف: “غانا فريق قوي وحتى تواجهه يجب ان تكون بأفضل حالة بدنيا وفنيًا، ربما سأقوم ببعض التغييرات على التشكيلة لأن غانا تختلف عن مصر، وهدفنا هو العبور إلى الدور الثاني لذلك علينا الفوز وسنعمل على ذلك لنضع قدما في الدور الثاني”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024