• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ يسعد جماهيره بأرقام مثيرة للإهتمام !

هاى كورة _ سعادة غامرة إنتابت عشاق بايرن ميونيخ الالمانى بالطريقة التى حقق بها الفريق الإنتصار على فرايبورج فى الجولة الاخيرة من عمر الدور الأول للدور الألمانى .

 

بايرن ميونيخ الألمانى كان على وشك خسارة نقطتين هامتين فى سباقه مع لايبزيج ولكن براعة روبيرت ليفاندوفسكى أنقذت الموقف ليحصد الفريق البافارى ثلاثة نقاط غالية ويرتفع رصيده ل 42 نقطة ويواصل الفريق تألقه عندما يسجل المدفع البولندى حيث فاز في آخر 39 مباراة في البوندسليجا عندما يسجل كما إنه بات  ثاني أفضل هداف غير ألماني في تاريخ الدورى ب135 هدف وواصل أرقامه القياسية حيث سجل هدفه الـ61 في مع بايرن ميونخ في مباراته الـ80 ليصبح أسرع من أي لاعب آخر مع فريق واحد فى تاريخ كرة القدم الألمانية.

 

بايرن ميونيخ هو أقوى هجوم فى البوندزليجا ب40 هدفا وأقوى دفاع حيث سكن مرماه بعشرة أهداف ويتمنى عشاق الفريق الألمانى أن يهيمن الفريق أكثر فى الدورى الألمانى كى يكون بكامل تركيزه ضد الأرسنال فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

الفريق البافارى خاض 26 مباراة فى كل المسابقات إنتصر فى عشرين مباراة وتعادل ثلاثة مرات وخسر ثلاثة مرات وسجل 64 هدفا وسكن مرماه 17 هدفا ب12 كلين شيت …فهل تتواصل هيمنته فى الفترة المقبلة ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024