• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مواجهات نارية في دور الثمانية لكأس إيطاليا

هاي كورة – تأهلت ثمانية فرق إلى دور ثمن النهائي لكأس إيطاليا لتكون المواجهات نارية من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي حيثُ أن جميع الفرق مُرشحة للفوز باللقب .

اللقاء الأول : سيلتقي فريق نابولي مع فيورنتينا ،وعندما نذكر هذان الناديان نتذكر آخر مباراة جمعتهما في الدوري الإيطالي في مدينة فلورنسا حيثُ إنتهى اللقاء بالتعادل 3/3 ،ستكون مباراة صعبة للغاية في ظل تقارب المستويات بينهما رغم أن نابولي يتفوق كثيراً في الكالشيو لكن فيورنتينا يعود لمستواه رويداً رويداً خصوصاً بعدما فاز على اليوفي وأشعل صراع القمة .

اللقاء الثاني : يلتقي ميلان ويوفنتوس ،بالتأكيد هي مواجهة مُبكرة لكنها نسخة مكررة لنهائي كأس إيطاليا الموسم الماضي والتي حسمها اليوفي بالإضافة إلى بطولة السوبر حيثُ حسمها الميلان لذلك ستكون قمة نارية يستمتع بها الجميع ،في ظل أن الترشيحات لم تعد تقف بجانب يوفنتوس بمفرده بل أن مونتيلا جعل ميلان متطور بشكل رائع ويمكنه المنافسة بقوة .

الفائز من اللقاء الاول سيلتقي مع الفائز من اللقاء الثاني في دور نصف النهائي

أما على الجانب الآخر من القرعة

اللقاء الأول : سيلتقي إنتر ميلان ولاتسيو ،من اللقاءات الصعبة للغاية في ظل قوة نسو العاصمة لاتسيو في بطولة الكأس حيثُ أنهم دائماً يقدمون مباريات رائعة ويكونوا مرشحين لنيل اللقب ،كثير من المتابعين يترقبون هذه المباراة بسبب تذبذب أداء الإنتر فلم يعد من السهل توقع فوزه أو خسارته او حتى تعادله لذلك ستكون مباراة قوية للغاية .

اللقاء الثاني : سيلتقي روما مع سينا ، يعتبر أقل لقاء متواجد في هذا الدور ولكن بطولات الكأس دائماً تكون متعتها الرئيسية هي المفاجاءت فريق سينا إستطاع إخراج ساسولو أحد الفرق التي تمثل عقده للكبار في الدوري الإيطالي لذلك على أبناء روما التركيز جيداً إذا أرادوا إعطاء البطولة لتوتي .

الجدير بالذكر أن جميع المباريات تُلعب بشكل الذهاب والأياب لتحديد الفائز والمتأهل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024