• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي افريقيا| تونس تنتصر وتُحافظ على آمالها.. والجزائر تندب حظها!

هاي كورة- حقق المنتخب التونسي انتصارا ثمينا على حساب نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد، أمس الخميس، ليُبقى نسور قرطاج على آمالهم في الصعود إلى الدور الثاني من منافسات المجموعة الثانية في كأس أمم افريقيا 2017.

ويأتي انتصار تونس في وقت ثمين للفريق، بعد تلقيها الخسارة في المباراة الأولى من منتخب السنغال بهدفين دون رد، ليرفعوا رصيدهم في المجموعة الثانية إلى 3 نقاط من أصل مباراتين، فيما حصد المنتخب الجزائري نقطة واحدة من تعادله ضد زيمبابوي وخسارته الأخيرة.

وقال المدرب التونسي هنري كاسبرجاك عقب المباراة: “مباراة اليوم مختلفة عن المباراة التي لعبناها ضد السنغال، الفريق تعافى بدنيًا بعد الخسارة، كنا فعالين اليوم واستطعنا التسجيل واستغلال الفرص، وعندما تنجح بذلك فهي الطريق الوحيدة للفور”، مضيفًا أن الجزائر لعبت جيدًا لكن لسوء الحظ لم تكن الأمور في صالحهم.

فيما ألقى مدرب الجزائر، جورج ليكنز، خسارته على عامل الحظ، وقال في تصريحاته عقب المباراة: “كنا متحفزين وبدأنا جيدًا، لكننا خسرنا بخطأين فرديين، هناك الكثير من الأخطاء التي يجب تفاديها، لقد لعبنا جيدًا لكن لدينا مشكلة من الانتقال للدفاع إلى الهجوم، ولدينا مشكلة في الاتزان”.

وأضاف ليكنز: “أحيانًا نحتاج لبعض الحط في المباريات، واليوم لم يكن الحظ إلى جانبنا”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024