• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطط رومينجيه لتعويض روبين وريبيري في بايرن ميونيخ

هاي كورة – نجحت إدارة بايرن ميونيخ خلال الفترة الماضية في تجديد عقد نجمي الفريق فرانك ريبيري وآريين روبين حتى عام 2018 وذلك بسبب الأداء الرائع المستمرين في تقديمه حتى الآن مع الفريق البافاري .

النجمان الفرنسي والهولندي قادا البايرن خلال السنوات الآخيرة للحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية كما أحتفظ الفريق بالبوندسليجا أربع سنوات متتالية .

لذلك تحاول الإدارة تعويضهما بنجمين آخرين وذلك بسبب بلوغ كل منهما 33 عاماً مما يعني إقترابهما من الإعتزال ،لكن الأمر صعب للغاية على إدارة الفريق البافاري بتعويض مثل هذه المهارات .

وقد صرح المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ رومينجيه قائلاً: لدينا حالياً دوجلاس كوستا حيثُ لديه عقد ممتد حتى عام 2020 وهو يقدم مستوى جيد للغاية ،بالإضافة إلى كومان حيثُ قدم الموسم الماضي بشكل رائع لكن خلال هذا الموسم أُصيب لذلك ننتظره بعد الإصابة حتى نُقرر مسألة تفعيل عقد الشراء .

ثم أضاف قائلاً: لدينا وقت كافي حتى أبريل القادم حتى نتخذ قرارنا ،لذلك علينا التركيز جيداً ،أننا مقتنعون باللاعب كثيراً لكننا ننتظر منه مستوى يؤكد به جدارته بالبقاء هنا .

أما عن جانبري فقد تحدث رومينجيه قائلاً: لا مشكلة لدينا مع أصدقائنا في بريمن ،أننا نراقب اللاعب الدولي الألماني لكنه يحتاج إلى الكثير من التطوير خلال المرحلة المُقبلة وهو تحت المجهر دائماً .

الجدير بالذكر أن إدارة بايرن تبحث عن العديد من المواهب الشابة لتدعيم الفريق مع الكثير من النجوم المتواجدين حالياً حيثُ تم حسم صفقتي رودي وزوله لاعبا هوفنهايم للإنضمام خلال الموسم المُقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024