• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوستا يشترط هذا الراتب للبقاء في تشيلسي!

هاي كورة- “إذا كنتم تريدونني ادفعوا لي ما أستحق أو سأخرج”، هذه العبارة وجهها دييغو كوستا لإدارة ناديه تشيلسي، بعد الأحاديث التي أشارت إلى رغبة اللاعب بالخروج من الفريق اللندني، بعدما حصل على صفقة براتب خيالي من الأندية الصينية.

ونقلت صحيفة “ذا الصن” البريطانية، أمس الأربعاء، تصريح كوستا إذ طلب من النادي “إعطاءه ما يستحق”، في حين أنه يريد راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 300 ألف باوند، محذرًا الإدارة الانجليزية من عدم تحقيق مراده والتي ستجعله يخرج من نادي تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “هدنة” تسود الأجواء بين كوستا ومدربه أنطونيو كونتي والإدارة الانجليزية، بعدما تم الاتفاق على إجراء محادثات ومفاوضات حول تجديد عقد اللاعب الاسباني وتحسينه خلال الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب مع ناديه ضد هال سيتي يوم الأحد بعدما عاد للتدرب مع المجموعة.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الادارة ستبدأ المناقشات حول رفع راتب كوستا الذي يتقاضى 150 ألف باوند أسبوعيًا، في حين أن الاسباني يطلب راتبًا يصل إلى 300 ألف باوند، لكن المصادر أوضحت بأن إدارة تشيلسي قد توافق على رفع الراتب ليصل إلى 220 ألف باوند للإبقاء على هداف النادي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024