• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: دهشة عالمية بسبب إدراج إسم أبو تريكة فى قائمة الإرهابيين !

هاى كورة _ خبر إدراج إسم محمد أبو تريكة نجم كرة القدم المصرية التاريخى فى قوائم الإرهابيين أثار دهشة وإهتمام معظم الصحف والمواقع العالمية الكبرى.

 

الآس الأسبانية أكدت إن ابو تريكة من أشهر الرياضيين فى مصر وساهم فى إنجازات ضخمة للأهلى ولمنتخب مصر وتناولت مشكلة أبو تريكة مع النظام المصرى بالإضافة لحديثها عن مشاكل مصر مع الإرهاب الذى هاجم القاهرة والعديد من المدن المصرية .

 

 

بالطبع لايوجد من هو فوق القانون ومن يثبت إنتمائه أو تمويله للإرهاب والعنف يجب التصدى له من الدولة ومن الشعب وهذا موجود فى كل أنحاء العالم ولكن لاعب بقيمة وحجم محمد أبو تريكة يمتلك شعبية طاغية فى العالم العربى يجب أن يكون هناك قائمة واضحة من الإتهامات بالأدلة والبراهين لأن وضعه بهذه الطريقة سيثير إستغراب العالم .

 

الصحف العالمية نقلت قضية أبو تريكة ليس خبر عابر ولكن كحديث شامل عن أحوال مصر سياسيا وأمنيا وهذا سيكون دعاية سلبية للبلد وقد يؤثر على السياحة لأن الصحف الرياضية العالمية متابعة بشدة وأى متتبع أجنبى يقرأ أو يشاهد خبر مثل هذا بوجود نجم بهذه القيمة فى قوائم الإرهاب سيكون أول إنطباع له عن مصر بأنها بلد غير مستقرة وهذا قد يضر بمصالح السياحة ويزيد الأمور الإقتصادية سوءا.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024