فشل عربي في الجولة الأولى من الكان ومنتخب السنغال الأبرز وزيمبابوي مفاجأة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فشل عربي في الجولة الأولى من الكان ومنتخب السنغال الأبرز وزيمبابوي مفاجأة

هاي كورة _ إنتهت الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، المقامة في الجابون، وسط فشل عربي، والعديد من التعادلات، ومستوى فني متواضع.

 

 

المجموعة الأولى
تعادل منتخب الجابون المستضيف، بهدف لمثله أمام منتخب غينيا بيساو، بنفس النتيجة التي إنتهت عليها المباراة الثانية بين الكاميرون وبوركينا فاسو.
لم يظهر المنتخبات الأربعة أي مستوى مميز خلال المباراة الأولى لكلاً منهم، وظهر المنتخب الكاميروني عنيف نوعاً ما بعد حصول 4 من لاعبيه على كروت صفراء.

 

 

المجموعة الثانية
سقط المنتخب الجزائري في فخ التعادل، أمام منتخب زيمبابوي، وفرط في النقاط الثلاثة أمام أضعف حلقات المجموعة، بل وتعادل بصعوبة بفضل ثنائية أفضل لاعب أفريقي رياض محرز.
وفاز منتخب السنغال على تونس، بثنائية نظيفة، في مباراة أهدر خلالها المنتخب التونسي العديد من الفرص، وسط رعونة كبيرة من مهاجميه.

 

 

المجموعة الثالثة
تعادل حامل اللقب كوت ديفوار في أول مباراة له أثناء رحلة الدفاع عن اللقب، أمام المخضرم الفرنسي، كلود لروا، الذي خاض بطولة أفريقيا التاسعة له في تاريخه، مع منتخب توجو.
وفي المباراة الثانية، خسر المنتخب المغربي أمام جمهورية الكونغو، بهدف نظيف، في المباراة التي شهدت أول حالة طرد في البطولة للكونغولي لوماليزا جويس موتامبالا.

 

 

المجموعة الرابعة

 

فاز المنتخب الغاني وصيف النسخة الماضية، بهدف نظيف على أوغندا، وأهدر العديد من الفرص، وكادت المباراة أن تهرب منه، لولا سوء حظ المنتخب الأوغندي.
وبعد العودة من جديد لبطولة أفريقيا، الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها، تعادل منتخب مصر بدون أهداف أمام منتخب مالي، ولم يظهر المدرب هيكتور كوبر مستوى مميز، وإختفاء تام للنجم محمد صلاح.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76