• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مالك نادي صيني يتحدث عن مفاوضته لكبرى مهاجمي العالم

هاي كورة_ قال شو يوهوي مالك فريق تيناجين الصيني بأن النادي قدّم عروضاً لشراء الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، والأوروجواني أديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأعلن مالك النادي أنه سيعمل على إنهاء هذه الصفقات، عندما يغير الاتحاد الصيني قوانين التعاقد مع لاعبين أجانب، بعد أن قرروا مشاركة ثلاثة لاعبين محترفين فقط في اللقاء.

وكان تيناجين قد أتم تعاقده هذا الشهر مع البلجيكي فيتسل، لينضم لكتيبة الفريق الذي يتولى تدريبه مدافع منتخب إيطاليا وريال مدريد السابق فابيو كانافارو.

وتحدث مالك تيناجين، حسب قناة النادي الرسمية قائلاً “كان لدينا خطة تطوير شاملة للفريق بشأن التعاقد مع لاعبين جدد، ولكن الأمر تغير مع قوانين الاتحاد الصيني الجديدة”.

وأضاف “نحن نريد التعاقد مع مهاجمين جدد، لذلك قدمنا عروضاً لشراء بنزيما، وفالكاو أيضاً، بالإضافة لمهاجم نادي بنفيكا راؤول خيمينيز”.

وتابع “ونفس الشيء حدث مع دييجو كوستا، الذي من المقرر أن يرحل عن تشيلسي الصيف المقبل، وكذلك الحال مع كافاني، ولكن قوانين الاتحاد الصيني الجديدة جعلت هذه الصفقات تفشل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024