• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريس حرم الفراعنة من التأهل للكان سابقا .. فهل يحرمهم من عبور الدور الأول؟

هاي كورة _ يتطلع المدير الفني الفرنسي للمنتخب المالي، آلان جريس، لقيادة النسور في مواجهة منتخب مصر، ومواصلة العقدة أمام الفراعنة.

 
واجه جريس المنتخب المصري من قبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، في عام 2014 وفاز في المبارتين، بالعاصمة السنغالية داكارا، حينما كان مدرباً لأسود التيرانجا، وقادهم للتأهل إلى البطولة عبر بوابة صاحب الرقم القياسي في الفوز بها.

 

 

المباراة الأولى فاز فيها المنتخب السنغالي بثنائية نظيفة، على ملعبه، وسط سقوط مدوي للمنتخب المصري الذي كان لا يبالي، ومن حسن حظه الخروج من المباراة مهزوماً بثنائية فقط، في إفتتاح مباريات المجموعة التي ضمت تونس وبتسوانا أيضاً.

 

 

في القاهرة، سقط المنتخب المصري مرة أخرى بهدف نظيف، في المباراة التي أبعدته عن المنافسه للتأهل، وجعلته في حاجة للفوز على تونس بثنائية في المباراة الأخيرة ليصعد ضمن أفضل ثوالث، لكن منتخب المدرب شوقي غريب خسر على ملعبه، وصرح المدرب المصري بعد الماتش بأنه حصل على ما يريد، في تصريح عجيب لمساعد حسن شحاته الأسبق ومدرب الإنتاج الحربي الحالي.

 

 

آلان جريس يسعى ليكون عقدة حقيقية للفراعنة، ويلحق بهم الهزيمة في أول مباريات البطولة الأفريقية، بعد عودة من جديد للمنتخب المصري، الذي غاب عن النسخ الثلاث الماضية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024