• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالصور .. بنزيما المتسبب الأول في الهدف الذي أوقف مسيرة ريال مدريد

هاي كورة _ توقفت سلسلة ريال مدريد التي لم يُهزم فيها طوال 40 مباراة، عند اللقاء 41 أمام إشبيلية، في الوقت القاتل بأقدام الوافد الجديد للأندلس، ستيفان يوفيتيتش.

 

تقدم ريال مدريد في النتيجة، قبل أن يعادل راموس لإشبيلية بهدف في مرماه، ويحسمها يوفيتيتش لصالح المدرب سامباولي، في الدقيقة 92.

 

كرة الهدف، المتسبب الأول فيها هو كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي أخطأ في إستلام الكرة قبل أن تذهب لفيتولو، وحولها ليوفيتيتش، لتسكن المرمى في النهاية.

 

المهاجم الفرنسي هذا الموسم يقدم مستوى أقل بكثير مما كان عليه المواسم السابقة، وطالبت العديد من الجماهير المدريدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصحف الإسبانية، أن يعطي زيدان الفرصة لألفارو موراتا لكي يكون هو المهاجم الأساسي للملوك.

 

بنزيما يعاني من لامبالاة مفرطة في بعض الأحيان، لا يملك الحماس في الضغط على الكرة أو إسترجاعها، وهذا ظهر في العديد من المباريات من قبل، لكن أمام إشبيلية كلف الريال خسارة وسقوط بعد 9 أشهر من السجل الخالي من الهزائم.

 

في الصورة كريم بنزيما يستلم الكرة كارفخال الذي نفذ رمية التماس، لكن المهاجم الفرنسي كان بطئ في إستلامه للكرة، ولم يتهاون فيتولو في الإنقضاض عليها.

بنزيما بعدما انقطعت منه الكرة، ظهر وكأنه لا يبالي ويعود ببطئ كبير خلف يوفيتيتش، ولم يضغط بصورة كبيرة على اللاعب المونتنيجري.

 

كان على بنزيما في هذا الموقف، أن يضغط بقوة على يوفيتيتش، أو يقوم بعمل مخالفة كأضعف الأيمان، لكن ترك اللاعب بهذه السزاجه المبالغ فيها من المهاجم الفرنسي الدولي، شئ في منتهى اللامبالاة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024