• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي افريقيا| بداية مخيبة للعرب .. والآمال معلقة على مصر

هاي كورة – أسفر اليوم الثالث من منافسات كأس الأمم الافريقية في الجابون، عن خسارة جديدة للعرب في البطولة بنسختها الـ31، بعدما تلقى المنتخب المغربي خسارة من نظيره جمهورية الكونجو بهدف دون رد، لتكون بداية المنتخبات العربية في الكأس الافريقية 2017، باهتة، بعدما خسر قبله منتخب تونس بهدفين دون رد من السنغال، بينما تعادل منتخب الجزائر مع زيمبابوي بهدفين لمثلهما.

وأعرب مدرب المغرب هيرفي رينارد عن حزنه لخسارة فريقه بعدما قدم أداءً جيدًا طوال المباراة واستطاع السيطرة على مجريات اللقاء، لكن دون أن يسجل أي هدف، في حين استطاع خصمه الكونجو تسجيل هدف المباراة الوحيد من الفرصة الوحيدة التي سنحت لهم بالمباراة.

في حين ستضرب المجموعة الثانية موعدًا هامًا في تحديد مصيري كل من  الجزائر وتونس بعدما تعادل الأول مع زيمبابوي، وخسر الثاني من نظيره السنغال، عندما يتقابلان في المباراة القادمة في الجولة الثانية، ساعيان للفوز وكسب النقاط الثلاث لضمان المنافسة على بطاقة التأهل من المجموعة الأصعب في البطولة الافريقية.

من جهة أخرى، ما تزال الآمال العربية معلقة على المنتخب المصري، عندما يقابل منتخب مالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، وستكون مصر أمام اختبار مهم لكسب الثقة في أولى مشوارها في البطولة الافريقية، إضافة إلى الرغبة في تحقيق أول انتصار للمنتخبات العربية في البطولة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024