• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أوباميانج: سعيد في صفوف دورتموند ولا أفكر في الصين وبروسيا ليس في مستوى الريال وبرشلونة

هاي كورة_ قال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني أن أسود الفيستيفاليا ليسوا في مستوى برشلونة وريال مدريد، وحتى بايرن ميونيخ، ولكنه يرغب في الاستمرار معهم، مشيراً إلى أن الانتقال للصين ليس من ضمن أولوياته.

 

ويتواجد حالياً أوباميانج صاحب الـ27 عام مع منتخب بلاده الجابون، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اللاعب بالانتقال في الصيف المقبل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ولكنه خرج ليؤكد على سعادته بتواجده في صفوف بروسيا دورتموند.

وتحدث أوباميانج، حسب المحطة الإذاعية الفرنسية “RMC ” قائلاً “حتى الآن، أنا أرغب في الاستمرار مع بروسيا دورتموند، أعتقد أنه ليس هذا هو الوقت الجيد للحديث عن ريال مدريد، خاصةً وأنني أشعر أنني بحال أفضل هنا في بروسيا”.

وأضاف “الأجواء التنافسية هنا رائعة، وأنا أتواجد في فريق يعتبر من أفضل أندية العالم، ولكنه ليس بمستوى برشلونة أو ريال مدريد، أو حتى بايرن ميونيخ، ولكن سيكون من الرائع التتويج بالبطولات مع دورتموند، وأرغب في فعل هذا”.

وحين سئل عن حقيقة العرض الصيني الخيالي لضمه، رد قائلاً “كنت نائماً، وإتصل بي أخي للتحدث عن هذا العرض، في الحقيقة هذا شيء جيد بأن هنالك بعض الفرق ترغب في التعاقد معي بمبالغ كبيرة، سواء هذا الأمر حقيقة أم لا”.

وتابع “ولكن الانتقال للعب في الصين ليس من ضمن أولوياتي الحالية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024