• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي افريقيا| الكاميرون حزينون وبوركينا فاسو فرحون بالتعادل

هاي كورة- افتتحت مباريات كأس الأمم الافريقية 2017، بالتعادل الايجابي بين الكاميرون وبوركينا فاسو بهدف لمثله، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، في حين أعرب المدير الفني للمنتخب الكاميروني عن حزنه لعدم استغلال فريقه للفرص الضائعة في المباراة.

وقال هوجو بروس: افتقدنا للمهاجم الحاسم بالمباراة، نأسف لعدم استغلالنا الفرص، على الرغم من سيطرتنا الواضحة بالمباراة، عندما لا تستطيع استغلال الهجمات المتاحة، فإنه من الصعب عليك الفوز بمثل هذه المباريات”.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الكاميروني: “كان هناك ثلاث فرص مؤكدة لنا، لم نستطع استغلالها، لنستحق الفوز وتصدر المجموعة الأولى”.

من جهة أخرى، لم تتضح معالم الاستياء على مدرب منتخب بوركينا فاسو بعد نتيجة التعادل، إذ أوضح بأن التعادل مع الكاميرون ليس بالنتيجة السيئة لفريقه، في الوقت الذي أعرب فيه عن أن خطة الكاميرون باللعب 4-3-3 لم تكن متوقعة في حين أنه توقع بأن يلعبوا بخطة 4-4-2.

وأضاف باولو دوراتي: “فريقي فشل في التعامل مع هذه الطريقة، في الشوط الأول، لكننا استطعنا تصحيح الأوضاع في الشوط الثاني، ومتأكد من أننا سنقدم أداء أفضل في المباراة القادمة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024