• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقارير.. راتب إنريكي سيدفعه إلى الرحيل عن صفوف برشلونة

هاي كورة_ وفقاً لموقع diario gol فإن نادي برشلونة الإسباني يقع في أزمة مالية بالوقت الحالي، بسبب رواتب بعض اللاعبين المرتفعة، وأصبح مشروع البلوجرانا المستقبلي بشأن تجديد ملعب “الكامب نو” في خطر بسبب هذا الأمر.

 

وحسب الموقع الإسباني فإن مع تجديد التعاقد مع نيمار، سواريز، واقتراب تمديد عقد ميسي، أصبح النادي يمر بفترة عصيبة بسبب أرتفاع رواتب اللاعبين.

وأشار الموقع أن الأمر لا يقتصر على اللاعبين فقط، بل وحتى المدربين، بعد الكشف عن الراتب الكبير الذي يتقاضاه لويس إنريكي، فحسب صحيفة “El Confidencial ” فإن المدرب السابق لروما وسيلتا فيجو يتحصل على راتب سنوي يقدر بـ18.77 مليون يورو في الموسم، مما يتسبب في مشكلة كبيرة حالياً في النادي.

وأضاف الموقع أن الأمر كان مقبولاً في الموسمان الماضيان، بعد تألق المدرب مع الفريق، بإحرازه الثلاثية في أول موسم، وثنائية الدوري والكأس في عام 2016، ولكن مع الوضعية الغير جيدة بالنسبة لنتائج الفريق، جعلت إدارة الفريق تفكر جدياً في عدم تمديد عقد إنريكي.

وينتهي عقد لويس إنريكي مع برشلونة بنهاية هذا الموسم، وحتى الآن يرفض المدرب الحديث عن مسألة تجديد عقده، وهذا شيء سيستغله مسئولي النادي الكتالوني حتى لا يمددوا تعاقدهم معه، توفيراً للنفقات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024