• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنييستا تحدث .. هل من متابع ؟

هاي كورة _ أثار عدم حضور لاعبي برشلونة لحفل توزيع جوائز الفيفا الاسبوع الماضي، الكثير من اللغط والإنتقادات، وعدم الإحترام للجماهير واللاعبين.

 

ووجه إنييستا رسالة عبر الحفل، بإعتباره قائد الفريق، يعتذر من خلالها عن عدم حضور لاعبي برشلونة بسبب إرتباطهم بمباراة أتليتك بيلباو.

 

الجميع تحدث بعد الحفل، عن تصريح رونالدو الذي قال من خلاله أنه تمنى وجود لاعبي برشلونة، وكذلك تصريحات ألفيس ومارادونا ورونالدو، بالإضافة للأخبار التي إنتشرت بأن جيرارد بيكيه كان هو السبب في عدم حضور اللاعبين، وهو من خطط لذلك.

 

لم يتحدث أحد عن إنييستا، الذي صرح بعد الحفل، وقدم إعتذاره عن عدم الحضور لكريستيانو رونالدو ولاعبي ريال مدريد خصيصاً، وهنئهم لحصولهم على الجوائز.

 

لماذا الجميع هاجم لاعبي برشلونة، وتفاعل مع تصريح كريستيانو واللاعبين الأخرين ضد تصرف لاعبي البرسا، ولم يتحدث أحد على تصريحات إنييستا، ولم تأخذ حقها الكافي في الإعلام مثل ما حدث في باقي التصريحات؟

 

إنييستا دائماً ما كان محترم لخصومه، لن ننسى جماهير بيرنابيو وهم يصفقون له رغم هزيمة ريال مدريد برباعية، وتصريحاته الرائعة تجاه لاعبي ريال مدريد، وعدم رضاه على التراشق بين جمهور الناديين على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أكد أكثر من مرة، بأن حينما يلعب ريال مدريد أمام فريق أجنبي في أوروبا، يتمنى التوفيق لريال مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024