• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يستفاد سامباولي من يوفيتيتش ويعيده للحياة مرة أخرى ؟

هاي كورة _ قد تكون الفرصة الأخيرة، بعد سنوات من دفن الموهوب ستيفان يوفيتيتش، قد يعود للحياة مرة أخرى بملعب رامون سانشيز بيزخوان، مع الفريق الأندلسي إشبيلية، وتحت قيادة المُحنك، خورخي سامباولي.

 

إنتقل يوفيتيتش لإشبيلية، بعد 3 مواسم ونصف، مع مانشستر سيتي وإنتر ميلانو الإيطالي، لم يقدم اللاعب صاحب الـ27 عاماً، نصف مستواه مع فيورنتينا قبل الرحيل في 2013 إلى إنجلترا، عبر بوابة الأثرياء بمدينة مانشستر.

 

أفضل نسخة للـ يويو، كانت نسخة فيورنتينا، من 2008 وحتى 2013، وتحديداً في موسم 2011/2012، الذي شهد تألقه بملعب أرتيميو فرانكي.

 

كيف يستفاد سامباولي من اللاعب المونتيجري ؟

 

يوفيتيتش يستطيع اللعب كمهاجم ثاني، أو مهاجم وهمي، وهو المركز الذي تألق فيه مع الفيولا، وتناوب معه على الثنائي الهجومي، جيلاردينيو ولوكا توني وجوسيبي روسي، وليايتش، كان يمتاز بالإختراق من العمق وطرفي الملعب، لما يمتلكه من مهارة ومرونة في الحركة، تجعله يمر بسهولة.
سامباولي يعتمد على خطة 3/5/2، أو 3/4/3، يمكن ليوفيتيتش أن يشارك في الخطة الأولى، بجانب فيتولو في الهجوم، كـ “shadow striker”، مهاجم وهمي أو في الخطة الثانية، كـ “Forward Lift&Right Back”، وفي كلا الحالتين يمكن لليويو أن يقدم مستواه المعهود مع خورخي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024