• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان على بعد 4 مباريات لمعادلة رقم يوفنتوس كونتي

هاي كورة _ يواصل ريال مدريد سلسلة اللاهزيمة، بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام جرناطة بخماسية نظيفة، في الدوري الإسباني للدرجة الأولى.
تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، لم يخسر الفريق الملكي إلا في مبارتين فقط، أمام أتليتكو مدريد وفولفسبورج، الموسم الماضي، ومنذ الهزيمة أمام الفريق الألماني، لم يتذوق الفريق طعم الخسارة، لمدة 39 مباراة، وتحديداً منذ أبريل 2016.
فاز ريال مدريد في 31 مباراة، وتعادل في 8، بنسبة فوز 79%، ويريد الفريق الملكي أن يواصل هذه السلسلة، التي تجعله يتطور مباراة تلو الأخرى، رغم الغيابات بسبب الإيقاف أو الإصابة للعديد من اللاعبين.
في حالة فوزه في المباريات الأربع المقبلة، سيعادل زيدان رقم المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، مع فريق يوفنتوس الذي لم يتلقى الهزيمة منذ مايو 2011 وحتى مايو 2012، حينما خسر أمام نابولي في نهائي كأس إيطاليا، بعد 43 مباراة بدون هزيمة، حقق خلالها 26 إنتصار و 17 تعادل.
بينما في حالة عدم تلقي الملكي للخسارة في مباراة إشبيلية المقبلة، سيعادل رقم فريق نوتنجهام فورست، الذي لم يتعرض لأي خسارة طوال 40 مباراة مابين مارس 1978 وحتى ديسمبر من نفس العام، محققاً 21 إنتصار، و19 تعادل.
وإذا استمر ريال مدريد في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة، أمام إشبيلية في الكأس يوم الخميس والليجا يوم الأحد، وملجا في 21 من الشهر الجاري، سيعادل رقم ميلان الذي لم يخسر طوال 42 مباراة، خلال ابريل 1992 وحتى مارس 1993، محققاً 33 فوز و9 تعادلات.
وأمام ريال مدريد، مبارتي لإشبيلية، ثم مواجهة ملجا، قبل إستضافة ريال سوسيداد، والخروج إلى سيلتا فيجو، إذا لم يتلقى الخسارة خلال هذه المباريات، سيكون هو صاحب الرقم القياسي في سلسلة اللاهزيمة طوال 44 مباراة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024