• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوفنتوس كل صيف يتعاقد مع لاعب بدون مقابل .. فـ هل سيكون كولاسيناك القادم ؟

هاي كورة _ أقترب يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الدولي البوسني سعيد كولاسيناك، لينضم للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 
يعتمد يوفنتوس على سياسة شراء اللاعبين في السنوات الأخيرة، بدون مقابل، على أن يتألق الفريق في صفوف البيانكونيري، ثم يرحل بمبلغ مالي كبير، بجانب إستفادة النادي منه الإستفادة القصوى.

 
في مطلع موسم 2011/2012، تعاقد يوفنتوس مع أندريا بيرلو بدون مقابل من ميلان، بعدما تخلى الروسونيري عن صاحب الـ33 سنة في ذلك الوقت، وكان أندريا هو حجر الأساس في مشروع يوفي خلال السنوات الأربعة التي خاضها في صفوف الفريق.

 
ثم تعاقد يوفنتوس في 2012، مع الفرنسي بول بوجبا، الذي تألق في صفوف السيدة العجوز، قبل أن يعود لمانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة للإسباني يورينتي المنضم للفريق في 2013، والشاب كينجسلي كومان في 2014 من باريس سان جيرمان، وخرج معاراً لبايرن مقابل 20 مليون يورو.

 
وفي عام 2015، إستطاع يوفنتوس أن يتعاقد مع المخضرم سامي خضيرة الذي إنتهى عقده مع ريال مدريد، وأخيراً، كان داني الفيش لاعب برشلونة السابق، بعدما قضى سنوات طويلة في صفوف النادي الكتالوني، مستغلاً النادي الإيطالي إنتهاء عقده.

 
الهدف القادم ليوفنتوس سيكون بشكل كبير هو سعيد كولاسيناك، موهبة نادي شالكة الألماني، البالغ من العمر 23 عاماً، والذي يقدم مستويات ممتازة في البوندزليجا، ويستطيع اللعب في مركز الجناح وكذلك لاعب الوسط، وسينتهي عقده بنهاية هذا الموسم، ولم يجدد حتى الأن مع شالكة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024