• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ناتشو فيرنانديز .. الجوكر الذي حصل على الفرصة في أخر لحظة

هاي كورة _ كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة ريال مدريد الصيف الماضي، لكن المفاوضات تعثرت في النهاية وظل يدافع عن ألوان الفريق الملكي .. ناتشو فيرنانديز، المدافع الذي تحول من لاعب مهدد بالمغادرة لصمام أمان.

 

 

يقدم الدولي الإسباني، ناتشو فيرنانديز مستويات ممتازة فريق ريال مدريد هذا الموسم، بعدما أصبح المدافع الأساسي للفريق، في ظل إصابات راموس وبيبي، وغيابهما عن مباريات الملكي.

 

 

في معسكر إعداد ريال مدريد بالولايات المتحدة الأمريكية، كان ناتشو قد سافر مع الفريق، وشبه مؤكد سينضم إلى معسكر فريق روما الإيطالي، الذي كان يخوض فترة إعداده في كندا، لكن الصفقة توقفت في النهاية ولم تتم، رغم أن اللاعب كان يهيئ نفسه لخوض تجربة أخرى في إيطاليا.

 

 

وفشلت الصفقة، بسبب أن روما كان يريد اللاعب معاراً مع أحقية الشراء، لكن النادي الملكي رفض بند الأحقية، وهو ما لم يقبله روما، الذي إتجه إلى التعاقد مع الأرجنتيني فريدريكو فازيو، وصرف نظره عن المدافع الإسباني الشاب.

 

 

ويصبح ناتشو لاعباً أساسياً في صفوف النادي الذي ترعرع فيه، ويشارك في جميع البطولات، وسجل هدفاً خلال 15 مباراة خاضها هذا الموسم، كان هدفاً خرافياً في مرمى كولتورال ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.

 

 

وأصبح ثنائي ريال مدريد ناتشو وفاران، بينهما تجانس كبير، بعدما شاركا سوياً في معظم المباريات، وفي ظل غياب سيرجيو راموس، لم يشعر زيدان بسبب صمام الأمان ناتشو، الذي أعطى زيزو العديد من الحلول، بسبب إجادته للعب في مركز الظهير.

 

 

فـ في ظل غياب مارسيلو أو كارفخال، يدفع زيزو بـ ناتشو، ويقدم الأخير مستوى جيد في المركز الذي يطلبه منه المدرب الفرنسي، لينال الإشادة من مدربه ووسائل الإعلام الإسبانية، بسبب قتاليته على الكرة والأداء الذي يقدمه في أي مكان يلعب فيه.

 

ناتشو تم تصعيده في الفريق الأول لريال مدريد، موسم 2010/2011، لكنه لم يشارك كثيراً مع المدرب جوزية مورينيو أو كارلو أنشيلوتي، بل خاض بعض المباريات مع رافا بينيتيز، قبل أن يعطيه زيزو الفرصة كاملة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024