• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شكوردان موستافي .. الذي تعاقد معه فينجر مضطرا وأصبح من أهم لاعبي الجانرز

هاي كورة _ خلال إحدى المؤتمرات الصحفية التي عقدها آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال، قبل بداية الموسم، وأثناء فترة الإعداد، أكد أنه لا يفكر في التعاقد مع مدافع.

 

 

في ذلك الوقت، كان شيكوردان موستافي، الدولي الألماني، يتم تسويقه في ميلان إيطاليا بين ميلان وإنتر، ورغبة نادي إيفرتون في التعاقد معه، لإستفادة فالنسيا من بيعه مادياً، وكان آرسنال في ذلك الوقت يماطل مع إدارة الخفافيش لضم اللاعب، ولم يظهر جدية كبيرة.

 

 

في مباراة ودية بنهاية يوليو، بين آرسنال ولانس الفرنسي، تعرض الدولي الألماني ميرتساكر لإصابة قوية في الركبة وتأكد غيابه لمدة 5 أشهر عن الجانرز، وقبل بداية الموسم بأسبوع واحد، إزدادت متاعب الفريق اللندني، بتأكد غياب جابرييل المدافع الأخر لمدة شهرين، بعد إصاباته أمام مانشستر سيتي في مباراة ودية.

 

 

خاض آرسنال أول مباراة في الموسم، أمام ليفربول بثنائي دفاعي مكون من، كالوم شامبرز، وروب هولدينج، في ظل غياب الثنائي ميرتساكر وجابرييل، وعدم إكتمال شفاء الفرنسي كوسيلني،ويضطر آرسين فينجر للتعاقد مع موستافي في أخر أيام سوق الإنتقالات الصيفية مقابل 35 مليون جنية إسترليني في اللاعب صاحب الـ24 عاماً.

 

 

شارك موستافي مع آرسنال في 19 مباراة منذ إنضمامه للفريق، ولم يخسر أي مباراة منهم، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات، وحينما غاب عن مواجهتي مانشستر سيتي وإيفرتون، خسر الجانرز المبارتين.

 

ولولا إصابة جابرييل وميرتساكر، ربما لم يكن سيتعاقد فينجر مع شكوردان موستافي، الذي أصبح من أهم لاعبي آرسنال هذا الموسم، في دفاعه عن مرمى الحارس بيتر تشيك، رفقة الفرنسي لوران كوسيلني.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024