• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ يحاول التخلص من نزيل المستشفيات

هاي كورة – في بداية صعوده مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال في موسم 2009/2010 كان يعتبر أحد النجوم الشباب الذين ستضع عليهم ألمانيا خططها من أجل التتويج بكأس العالم كما أثبت بأنه أحد الأعمدة الرئيسية في بايرن ميونيخ أننا نتحدث عن الغائب مُنذ هذه الفترة بادشتوبر .

بادشتوبر الذي أصبح نزيل المستشفيات الدائم مُنذ موسم 2011/2012 بعدما قدم موسم إستثنائي مع بايرن عندما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان ثم حقق البوندسليجا وكأس ألمانيا بالإضافة إلى أنه كان أحد العناصر الأساسية مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2010 حيثُ خرج الفريق من الدور نصف النهائي أمام المنتخب الإسباني .

في نفس السياق لم يرغب مسئولي بايرن كل هذه الفترة في التفريط في اللاعب وذلك بسبب إقتناع جوارديولا به عندما شاهده بعض الوقت في التدريبات كما توجد علاقة جيدة بين اللاعب ورومينجيه مدير النادي .

لكن حان الوقت لإدارة بايرن بأن تجد من يُسدد فواتير المستشفيات والعلاج التي تم صرفها على اللاعب خلال أربع سنوات كاملة وذلك عن طريق عدة عروض جاءت للاعب من أجل المغادرة على سبيل الإعارة لصعوبة تواجده في التشكيلة الأساسية مع الإيطالي أنشيلوتي .

حيثُ جاء عرض من نادي شتوتجارت المتواجد في الدرجة الثانية بالإضافة إلى عرض من نادي هامبورج لكن القيمة المادية له ضعيفة وأخيراً عرض من نادي مانشستر سيتي .

يُذكر أن إدارة الفريق البافاري وأنشيلوتي وضعوا القرار الأخير في يد اللاعب لتقرير مصيره إما بالرحيل لفترة أو البقاء على دكة البدلاء حتى نهاية الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024