• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توتنهام على الطريق الصحيح مع ماوريسيو بوكتينو

هاي كورة _ يقدم توتنهام موسم مُذهل منذ البداية، إستكمالاً للموسم الرائع الذي قدمه الفريق اللندني الموسم الماضي، بعدما حل ثالثاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

هذا الموسم توتنهام على الطريق الصحيح مع المدرب الرائع، ماوريسيو بوكتينو، نتائج جيدة ضد الكبار، مثل تعادل أمام ليفربول وفوز على تشيلسي ومانشستر سيتي، ملعب وايت هارت لين الذي أصبح في مباريات الديربي جحيم على ضيوف سبيرز، له عامل كبير بالجماهير المتعطشة دوماً للإنتصارات.

 

إذا نظرنا لموسم توتنهام، نرى بأن الفريق منذ سبتمبر الماضي وحتى هذا الشهر، قام بتجديد عقود 12 لاعباً، 10 منهم في الفريق الأول، بالإضافة لتجديد عقد المدرب بوكتينو، وتجديد ثقتهم في إمكانياته الرائعة، في الوقت الذي يريد الفريق تحقيق الألقاب.

 

الحفاظ على النجوم الكبار بالكامل من مركز حراسة المرمى وحتى الهجوم، تجديد الثقة في لاعبين مثل ديمبلي، وإكتشاف مركز جديد لإيريك داير في وسط الملعب، بجانب أنه شارك في مركز الليبرو أمام تشيلسي، العديد من التقدم والتطور في سياسة سبيرز.

 

الأجمل في موسم توتنهام مع بوكتينو، أن الفريق رغم التعثر والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، ظهر وكأن شيئاً لم يكن، ولم يتأثر بهذا الخروج، وكانت أولى تصريحات المدرب الأرجنتيني، أنه سيقاتل للفوز ببطولة اليوروبا ليج.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024