• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سانشيز وآرسنال والطموح المختلف !

هاي كورة _ يختلف تماماً طموح الدولي التشيلي إليكسيس سانشيز لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، عن طموح فريقه باللاعبين والمدرب وحتى إدارة النادي.

 

بعد العودة من بعيد أمام بورنموث بالأمس، وتعادل آرسنال بثلاثية لمثلها، رغم تأخره حتى التلت ساعة الأخير من المباراة بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أن إليكسيس سانشيز كان حزين وغاضباً بسبب عدم تمكنه من مساعدة فريقه للفوز بالمباراة.

 

تصريحات سانشيز دائماً، تؤكد أنه في آرسنال من أجل البطولات، من أجل المركز الأول وإلا فـ لا، شغف إليكسيس وتعطشه الدائم في الملعب، وقتاله على جميع الكرات، وحتى حينما يكون فريقه متقدم في النتيجة بفارق كبير، يدل على أن شخصية الدولي التشيلي إستثنائية.

 

بعد المباراة بالأمس، خرج فينجر مؤكداً أنه سعيد بقتال فريقه وعودته في النتيجة، رغم أنه خسر نقطتين في سباق المراكز الأول، وفشل في إستغلال تعثر ليفربول مع سندرلاند، كذلك إحتفال أوليفية جيرو بعد تسجيله هدف التعادل، ورقصته المبالغ فيها وفريقه لم يفُز.

 

إختلاف الطموح بين آرسنال وسانشيز واضح، الفريق الذي يعاني كل عام بمجرد الدخول في الوقت الصعب، مع بداية الدور الثاني، وينهي الدوري في مركز مؤهل لدوري الأبطال، عادةً ما يكون الرابع، والخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، لم يجدد شئ في سياسته، مدربه محلك سر، لا يبالي، وإدارة تصبر عليه وهو لم يحقق المأمول منذ سنوات وفترات طويلة.

 

سانشيز إنتقاله من أودينيزي لبرشلونة، كان من أجل الوصول لمنصات التتويج وتحقيق المجد، اللاعب التشيلي رحل عن البرسا وكان يفكر في مواصلة تحقيقه للبطولات، مع آرسنال لم يكن يحلم بدرع خيرية أو كأس إتحاد إنجليزي، التتويج بالدوري الإنجليزي حلم لسانشيز ومن المفترض أن يكون كذلك لجميع من في الجانرز، ولكن يبدو أن المركز الرابع سيواصل تمسكه بالفريق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024