• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اختبار حقيقي لزيدان في بداية العام فماذا سيفعل بدون رونالدو وبيل ؟

هاي كورة _ يواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إختباراً صعباً في بداية 2017، في المباراة التي سيستضيف خلالها إشبيلية بذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

 
يمر عام على تولي زيزو تدريب الفريق الملكي، عام كان مليئ بالإنجازات والأرقام القياسية، لمدرب جديد على الساحة، إستطاع أن يغزو أوروبا مبكراً.

 
بدون راموس ورونالدو وجاريث بيل وفاسكيز، بالإضافة لـ بيبي، فماذا سيفعل زيدان أمام فريق إشبيلية؟

 
يدخل زيدان المباراة بعد فترة راحة كبيرة، عقب الفوز بمونديال الأندية مع الفريق الملكي، ولكن غياب اللاعبين للإرهاق والإصابات لم تنتهي مدته، وسيجبر المدرب الفرنسي على تغييرات إضطرارية.

 
ظروف مشابهة كثيراً لمواجهة أتليتكو مدريد التي حسمها كريستيانو بهاتريك تاريخي منذ شهرين، غياب راموس سيجعل المدرب الفرنسي بإقحام ناتشو وفاران في قلب الدفاع، بجانب كارفخال ومارسيلو على الأطراف، وهو نفس الرباعي الذي خاض الديربي.

 
في وسط الملعب، خيارات زيدان أفضل الثلاثي المعتاد، كاسيميرو وكروس ومودرتش، وقد يكون إيسكو رابع لهما، في ظل غياب كريستيانو رونالدو وبيل، على أن يتواجد الثنائي موراتا وبنزيما في المقدمة.

 
شهر العسل إنتهى لزيدان، ما هو قادم أصعب، والحفاظ على المقدمة أصعب من الوصول إليها، زيزو الأن في المقدمة، ويدخل العام الجديد بسلسلة مباريات قوية، والمرور منها أمر حتمي، لإستكمال المدرب الفرنسي أرقامه المميزة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024