• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد إقاله برادلي .. رايان جيجز مرشح لتدريب سوانزي سيتي

هاي كورة – أفادت تقارير صحافية إنجليزية عن قرب تولي أسطورة كرة القدم الويلزية ” رايان جيجز ” المهام الفنية لنادي سوانزي سيتي , بعدما أقال ملاك النادي المدرب الأميريكي المخضرم ” بوب برادلي ” في وقت سابق أمس بعدما تدهورت نتائج الفريق تحت قيادته .

صحيفة ” دايلي ميل ” الإنجليزية أكدت علي أن جيجز أصبح من بين المرشحين لتدريب النادي , حيث قالت بأنه المرشح الأوفر حظاً لنيل المهمة خاصة أنه كان مرشحاً في بداية الموسم لكن إدارة الفريق الويلزي فضلت التعاقد مع ” برادلي ” , حيث خشيت الإدارة من نقص الخبرة لدي أسطورة مانشستر يونايتد السابق .

و بحسب الصحيفة فإن ملاك النادي يبحثون عن مدرب جديد للفريق يستطيع إنتشاله من ظلمات مؤخرة الجدول , حيث سيتولي كلاً من المساعدان ” الان كوريتس ” و ” بول ويليامز ” مسئولية الإشراف الفني علي الفريق في لقاء بورنموث يوم الثلاثاء , فيما أكدت الصخيفة كذلك بأن النادي يهدف إلي إيجاد المدرب المناسب في أقرب وقت حث لا يريدون خسارة المزيد من النقاط .

و يبقي إسم ” رايان جيجز ” بالإضافة إلي ” هاري ريدناب ” الأسمان المفضلان لتولي المهمة فيما تتقلص فرص المدرب الرائع ” كريس كولمان ” مدرب المنتخب الويلزي حيث تشير التقارير إلي صعوبة إستقدامه للبجع حيث يهدف إلي صنع مجد خاص مع المنتخب , كولمان كان قريب من تدريب الفريق بالفعل لكن النادي جدد الثقة في المدرب السابق ” جويدولين ” وقتئذ .

يذكر أن المدرب الأميريكي واجه صعوبات جمة في التجربة الأولي له علي الإطلاق في الملاعب الإنجليزية , كما أنها المرة الأولي كذلك لأي مدرب اميريكي في البريميرليج , حيث خسر سبع لقاءات من أصل 11 لقاء أشرف من خلالهم علي العارضة الفنية للفريق الويلزي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024