• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جو هارت يقترب من العودة إلي إنجلترا عبر أندية القمة

هاي كورة – أشارت تقارير صحافية إنجليزية صادرة اليوم عن رحيل محتمل للحارس الدولي الإنجليزي و نادي تورينو الإيطالي جو هارت عن ناديه الحالي في الإنتقالات الشتوية القادمة حيث ينشط الحارس في النادي الإيطالي معاراُ من ناديه الأم مانشستر سيتي بداية من مطلع هذا الموسم .

التقارير ربطت هارت بالعودة إلي البريميرليج مجدداً لكن ليس عبر مانشستر سيتي بل ربطته بأنديه توتنهام و ليستر سيتي بطل البريميرليج  حيث يسعي كلا الناديان للحصول علي الحارس المخضرم الذي يمتلك باعاً طويلاً و مسيرة رائعة في الملاعب الإنجليزية .

حيث أكد موقع فوتبول إيطاليا الشهير عن رغبة اللاعب في العودة إلي إنجلترا لكن يبقي مسألة إنضمامه لليستر مرتبطه برحيل الحارس كاسبر شمايكل الذي يتوقع معظم المحللون خروجه فيما أبدي توتنهام رغبته في الحصول علي اللاعب كذلك لتقوية خط حراسة المرمي بالفريق .

هارت قدم مستويات رائعة في إنطلاقة  الموسم رفقة المدرب سينسا ميهايلوفيتش لكنه شهد تراجعاً نسبياً في المستوي حيث تلقي عشرة أهداف في آخر ثلاث مباريات منها خماسية من نابولي و ثلاثية من يوفنتوس و هدفين من سامبدوريا .

النادي الإيطالي بدوره أبدي حرصه الشديد بخصوص الحفاظ علي الحارس لموسم آخر حيث تنتوي إدارة تورينو تقديم طلب إلي مانشستر لتمديد عقد الإعارة لموسم إضافي حيث يشارك سيتي في دفع جزء من راتب اللاعب بالإشتراك مع النادي الإيطالي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024