• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رانييري: لقاء ستوك سيتي قد يكون نقطة تحول في أداء ليستر سيتي

هاي كورة_قال الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي أن نتيجة لقاء ستوك سيتي مساء أمس، قد يكون نقطة تحول في أداء الثعالب هذا الموسم.

 

ويعاني ليستر سيتي “محلياً” هذا الموسم، بتواجده بالمركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة فقط، ولكن مباراة ستوك الأخيرة أظهرت الشخصية القتالية التي تميز بها الفريق العام الماضي الذي أحرز فيه لقب البريمير ليج.

وعلى الرغم من تأخر ليستر بالنتيجة أمام ستوك سيتي بهدفين مقابل لاشيء، بالإضافة لطرد فاردي المبكر، إلا أن الفريق نجح في التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتحدث كلاوديو رانييري حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “كنا نمتلك روحاَ قتالية رائعة، ونافسنا حتى نهاية المباراة، قد يكون هذا اللقاء نقطة تحول في أداء الثعالب هذا الموسم، دعونا ننتظر ونرى المباريات القادمة”.

وأضاف “كنا في بداية اللقاء خطرين، ولكن بعد حالة الطرد اللاعبين أصبحوا غاضبين، وفي فترة مابين الشوطين تحدثت معهم أننا بإمكاننا العودة، لأنني شخص متفائل دوماً”.

وتطرق للحديث عن الحكم قائلاً “كنت غاضباً من الحكم بشكل كبير، لأنني رأيت لاعبي فريقي يقاتلوا على الكرة فقط، وهو كان يعطيهم البطاقات الصفراء بكثرة، وبالنسبة لطرد فاردي أنا آراه غير صحيح، عكس مدرب ستوك سيتي الذي بالتأكيد سيراه عكس ذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024